تسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعويضات لأولياء أمور الطلاب المتوفين أو المصابين بحوادث أثناء الدراسة.. التفاصيل كاملة

تعويضات لأولياء أمور الطلاب المتوفين أو المصابين بحوادث أثناء الدراسة.. التفاصيل كاملة
0

تواصل – الرياض:

بدأت إدارات التعليم في بعض مناطق المملكة صرف تعويضات لأولياء أمور الذين فقدوا أبناءهم الطلاب في حوادث مختلفة أثناء اليوم الدراسي أو الذهاب أو العودة من المدرسة.

وحددت وزارة التعليم مبلغ 100 ألف ريال يصرف كاملاً كتعويض في حالة الوفاة أو الإصابة بعجز جزئي أو عاهة مستديمة تمنعان الطالب أو الطالبة عن مواصلة الدراسة أو التدريب، بينما سيصرف جزء من التعويض في حالة الإصابة بعجز جزئي أو عاهة مستديمة لا تمنع عن مواصلة الدراسة أو التدريب.

ويشترط تحرير محضر عن الحادث الذي يقع للطالب داخل المدرسة من قبل قائد المدرسة لإثبات ملابسات الحادث وضمان استحقاق صرف التعويض، وفقاً لـ”الوطن”.

أما في حالة وقوع الحادث خارج المدرسة، فيتم إحضار تحقيق الجهة الأمنية المباشرة للحادث، إضافة إلى تقرير من المستشفى أو الجهة التي تم نقل المصاب إليها بعد الحادث.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x