«إمارة مكة»: إطلاق سراح 2288 من سجناء الحق العام بعفو ملكي«الخطوط السعودية» تطبق جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخليةلا نريد العودة للوراء.. وزير الصحة: سنحاسب من يخل بإجراءات السلامة ضد كورونا (فيديو)«الصحة»: 3 مدن سجلت أكثر من ألف إصابة جديدة بـ«كورونا»تعرف على أضرار الإفراط في تناول القهوةخبير الطقس «الدليمي» يروي قصة إصابته بكورونا.. ويوجه رسالة للجميع (فيديو)«الصحة»: تسجيل 1618 إصابة جديدة بفيروس كورونا الـ 24 ساعة الماضية«الداخلية»: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات«المياه الوطنية»: استمرار تعليق استقبال المراجعين.. وتقديم الخدمات «عن بُعد»«النيابة العامة»: دخول المقرات لحاملي «المواعيد الرسمية» فقط.. استمرار تقديم الخدمات عن بعدسيناريو كارثي.. ماذا لو اختلط 5 أشخاص مصابين بكورونا مع آخرين؟ (فيديو)أثناء منع التجول.. «توكلنا» يوضح طريقة الحصول على «تصريح الحالات الإنسانية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عودة الأثر المزعوم لـ«قدم الرسوم».. هذا ما فعله وافدون

عودة الأثر المزعوم لـ«قدم الرسوم».. هذا ما فعله وافدون
0

تواصل – فريق التحرير:

وثق مقطع فيديو متداول، قيام مجموعة من الجاليات الآسيوية بإزالة الطبقة الإسمنتية من موضع زعموا أنه لقدم الرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم، وذلك بعد أن قامت لجنة حكومية عاجلة مكونة من جهات حكومية عدة في مركز ينبع النخل بطمس الأثر في وقت  سابق.

وأظهر المقطع، قيام بعض الجاليات الآسيوية بإزالة الأسمنت بعد طمس لجان حكومية هذا الأثر؛ إذ قاموا بصب الماء في الأثر، وشربوا وقبَّلوا هذا الأثر، ودعوا الله، وتبركوا به معتقدين أنه أثر لقدم الرسول -عليه أفضل السلام والتسليم-؛ لذا أصبح مزارًا للجالية الآسيوية.

يذكر أن هذا الأثر تشكل، بحسب المعلومات المتداولة، بعد إنشاء شكل لتزيين مدخل مركز ينبع النخل على أحد الجبال، وقيام عامل بغرس قدمه بصبة خرسانية؛ وهو ما أحدث هذه الضجة من بعض الجاليات الآسيوية.

وطالب العديد من المواطنين بتدخُّل عاجل من الجهات المختصة لإزالة هذا الأثر ومعالمه نهائيًّا وليس طمس معالمه فقط.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x