«الشورى» يوافق على تعديلات مقترحة بنظام الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعيةأبرزها شحن أجهزة الكمبيوتر.. «أبل» تطلق «كابل» متعدد المزاياالصحة: 132 مصاباً بـ«كورونا» استفادوا من العلاج بـ«بلازما الدم».. وهذه أعداد المتبرعينتوضيح مهم من «الجوازات» بشأن تجديد هوية مقيم للعمالة المنزليةما سبب عدم ظهور نتيجة الاختبار التحصيلي لبعض الطلاب؟.. «توكلنا» يوضحدراسة: 40% من المصابين بـ«كورونا» لا تظهر عليهم أعراض.. 75% منهم ينقلها لغيرهانفوجرافيك.. «الصحة» تنصح بـ5 إرشادات أثناء ممارسة رياضة المشي على «جهاز السير»باحثون يكشفون عن أفضل مشروب يُخفّض «الكوليسترول الضار» بالجسمجامعة «أم القرى» تفتح باب القبول لحملة الثانوية.. موعد التقديماستشاري يوضح أسباب انخفاض معدلات الوفيات بـ«كورونا» خلال الأيام الماضية (فيديو)رئيس «أرامكو» يكشف حجم الإنجاز بمشروع «مدينة الملك سلمان للطاقة»شاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ ماهر المعيقلي من صلاة الفجر بالحرم المكي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:44 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المواطن المُعتدَى عليه في ماليزيا يروي التفاصيل.. تطاول واستفزاز

المواطن المُعتدَى عليه في ماليزيا يروي التفاصيل.. تطاول واستفزاز
0

تواصل- الرياض:

روى الموطن محمد الحريري، الذي اعتُدي عليه بالضرب من شخص من جنسية عربية في ماليزيا قبل أيام، تفاصيل الاعتداء عليه، وقال إن المشكلة حدثت بسبب تطاول المُعتدي على المملكة واستفزاز شقيقه.
وأضاف الحريري وفقاً لـ “عكاظ”، أنه كان في رحلة مع عائلته في العاصمة كوالالامبور قبل 7 أيام، وأثناء دخولهم الفندق ظهر الشخص المعتدي الذي بدأ في مضايقتهم وإطلاق عبارات مسيئة ضد المملكة، ليرد عليه قائلاً: “المملكة أشرف بقاع الأرض”.
وأوضح أنه في اليوم التالي أثناء وجودهم في مطعم الفندق لتناول الإفطار، وجد ذلك الشخص يدخل في ملاسنة ومناوشة مع شقيقه وحاول ضربه، ليتدخل هو لإنهاء الخلاف ففاجأه المعتدي بضربه بطبق على رأسه ووجهه ما أدى لإصـابته بنزيف حاد قبل أن يلوذ المعتدي بالفرار.
وبيّن أن المواطنين السعوديين المتواجدين اتصلوا على فرق الإنقاذ التي نقلته للمستشفى؛ حيث أجرى عملية جراحية لتعرضه لإصـابات متنوعة، وتواصلوا مع سفارة المملكة التي تابعت الحـادثة، مشيراً إلى أن محققة من الشرطة زارته في المستشفى لأخذ أقواله، وتم القبض على المعتدي.
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x