هل تحدث «القرحة» نتيجة الإصابة بسرطان المعدة؟.. استشاري يوضح«موانئ» تكشف عن عدد السيارات المستوردة خلال 5 أشهرتنبيه مهم من «حساب المواطن» بشأن طلبات الاعتراض على دفعة الدعم الأخيرةبالفيديو.. فتاة إثيوبية تحول شقة سكنية بـ«أم الحمام» إلى وكر لتصنيع الخمورمصادر: البحرين تستثني القادمين عبر جسر الملك فهد من إجراء فحص «كورونا»هذه كواليس رحلته.. مواطن خمسيني يقطع 2000 كلم على دراجته الهوائية في 22 يومًا«الشورى» يوافق على تعديلات مقترحة بنظام الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعيةأبرزها شحن أجهزة الكمبيوتر.. «أبل» تطلق «كابل» متعدد المزاياالصحة: 132 مصاباً بـ«كورونا» استفادوا من العلاج بـ«بلازما الدم».. وهذه أعداد المتبرعينتوضيح مهم من «الجوازات» بشأن تجديد هوية مقيم للعمالة المنزليةما سبب عدم ظهور نتيجة الاختبار التحصيلي لبعض الطلاب؟.. «توكلنا» يوضحدراسة: 40% من المصابين بـ«كورونا» لا تظهر عليهم أعراض.. 75% منهم ينقلها لغيره
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:44 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. الإطاحة بـ «عصابة إجرامية» أصابوا وافدين بأعيرة نارية وسرقوا 80 ألف ريال

الرياض.. الإطاحة بـ «عصابة إجرامية» أصابوا وافدين بأعيرة نارية وسرقوا 80 ألف ريال
0

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على 5 جناة اعتدوا على وافدين وسلبوا مركبتيهما ومبلغ قدره 80 ألف ريال.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إن الأجهزة الأمنية باشرت بلاغًا في تمام الساعة (10:30) من مساء الخميس 1440/12/14 بشأن اعتداء مسلح على وافدين وسلب مركبتيهما ومبلغ مالي تجاوز 80.000 ريال وكمية من بضاعة التبغ، بعد إصابتهما بأعيرة نارية من سلاح ناري نوع (مسدس)، وذلك بحي بدر جنوب العاصمة الرياض.

وأسفرت نتائج المتابعة الأمنية، عن كشف هوية الجناة والقبض عليهم (أربعة مواطنين ويمني تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والرابع)، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقرّوا بما نُسب إليهم.

وضُبط في حوزتهم السلاح المستخدم والمركبتين المسلوبتين ومبلغ مالي، كما اتضح خلال استجوابهم تورط أحدهم بارتكاب حادثة سلب مبلغ (155.000) ريال بتاريخ 1440/11/25هـ، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x