تسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حفل معايدة لمنسوبي مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل

حفل معايدة لمنسوبي مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل
معايدة مستشفى عبدالرحمن الفيصل
0

تواصل – فريق التحرير:

أقام مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بالرياض حفل معايدة عيد الأضحى المبارك لهذا العام وذلك صباح اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحاً بصالة الطعام الرئيسية بقسم التغذية بحضور مدير المستشفى الدكتور /عتيق بن محمد القرني ومساعديه ورؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية بالمستشفى.

وعبَّر الموظفون عن سعادتهم بإقامة هذا الحفل الذي أتاح لهم فرصة معايدة الجميع والذي يجسد روح الألفة والإخاء وينمي أواصر المحبة والتسامح بين كافة منسوبي المستشفى.

وألقى مدير المستشفى كلمة له بهذه المناسبة، هناء فيها الحضور بحلول عيد الأضحى ونقل لهم تهنئة سعادة الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بمنطقة الرياض سعادة الدكتور صالح بن عبدالله التميمي، كما رفع خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – ولوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، مثمناً الدور الذي قدمه موظفي المستشفى المناوبين خلال إجازة عيد الأضحى، مؤكداً على الجميع بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضى جميع متلقي الخدمة الصحية.

مختتماً كلمته بأن يتقبل الله صالح الأعمال، وأن يعيد الله هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان.

وفي نهاية حفل المعايدة تناول الجميع وجبة الإفطار التي تم إعدادها من قبل قسم التغذية بالمستشفى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x