تنبيه مهم من «حساب المواطن» بشأن طلبات الاعتراض على دفعة الدعم الأخيرةبالفيديو.. فتاة إثيوبية تحول شقة سكنية بـ«أم الحمام» إلى وكر لتصنيع الخمورمصادر: البحرين تستثني القادمين عبر جسر الملك فهد من إجراء فحص «كورونا»هذه كواليس رحلته.. مواطن خمسيني يقطع 2000 كلم على دراجته الهوائية في 22 يومًا«الشورى» يوافق على تعديلات مقترحة بنظام الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعيةأبرزها شحن أجهزة الكمبيوتر.. «أبل» تطلق «كابل» متعدد المزاياالصحة: 132 مصاباً بـ«كورونا» استفادوا من العلاج بـ«بلازما الدم».. وهذه أعداد المتبرعينتوضيح مهم من «الجوازات» بشأن تجديد هوية مقيم للعمالة المنزليةما سبب عدم ظهور نتيجة الاختبار التحصيلي لبعض الطلاب؟.. «توكلنا» يوضحدراسة: 40% من المصابين بـ«كورونا» لا تظهر عليهم أعراض.. 75% منهم ينقلها لغيرهانفوجرافيك.. «الصحة» تنصح بـ5 إرشادات أثناء ممارسة رياضة المشي على «جهاز السير»باحثون يكشفون عن أفضل مشروب يُخفّض «الكوليسترول الضار» بالجسم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:44 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«نقابة السيارات» تعلق على فيديو قائد حافلة الحجاج «غير السويّ»

«نقابة السيارات» تعلق على فيديو قائد حافلة الحجاج «غير السويّ»
0

تواصل – مكة المكرمة:

أظهر مقطع فيديو متداول قائد إحدى حافلات نقل الحجاج وهو يتصرف بطريقة غير طبيعية قد تُعرض حياة الركاب للخطر.

ووثق الفيديو للحافلة وهي تنطلق على أحد الطرق السريعة، بينما يأتي قائدها بتصرفات تظهره وكأنه غير سوي، فيما يدور نقاش واسع بينه وبين الحجاج الذين ينقلهم.

إلى ذلك قالت النقابة العامة للسيارات إن مقطع الفيديو المتداول يعود لحافلة لا تمت بأي صلة لأيٍّ من أساطيل حافلات شركات ومؤسسات النقل المنضوية تحت مظلتها.

وأكدت أن هناك إجراءات احترازية متبعة في اختبار السائقين العاملين في موسم الحج، سواء أكانوا من خارج المملكة أو من داخلها، للتأكد من سلامة السائق وعدم تعاطيه المخدرات، مشددةً على أنه لا يُسمح لأي سائق بالعمل دون أخذ قسط من الراحة لا تقل عن 10 ساعات يومياً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x