وزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح«شركة الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطريقة التقديم«هيئة للمنافسة» تفرض عقوبات بحق 3 منشآت في قطاع المقاولات«الحج والعمرة»: هذا الإجراء حال توفر جميع الاشتراطات لطالبي أداء الفريضةشاهد.. بردية «وادي ريم» برجال ألمع في منطقة عسير«تويتر» تبدأ حظر الحسابات الوهمية.. إجراءات مهمة حتى لا تفقد حسابك (فيديو)«شرطة الرياض»: القبض على شخص انتحل صفة رجال الأمن لسرقة العمالة كل ما تريد معرفته عن حركة تنقلات المعلمين والمعلمات.. الرابط والحالات التي يرفض فيها الطلب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تصادم مُروع بين مركبتين يسفر عن وفاة شخص وإصابَتين بالباحة

تصادم مُروع بين مركبتين يسفر عن وفاة شخص وإصابَتين بالباحة
0

تواصل- الباحة: 

توفي شخص فيما أصيب آخر بإصابات بالغة إثر حادث تصادم بين مركبتين ف حجرة الباحة مساء اليوم الاثنين.
ووقع حادث التصادم المروع بين المركبتين مساء اليوم ، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ليسفر عن وفاة شخص واصابتين رفضت إحداهما الكشف والنقل فيما تعرضت الحالة الأخرى لإصابات بليغة نقلت على إثرها للمستشفى .

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا على الرقم الموحد 997 في تمام الساعة 20:37 عن حادث تصادم بين سيارتي وانيت وصالون في موقع الحجرة أمام البلدية.

لتتوجه على الفور فرقتان إسعافيتان  من الهلال الأحمر، وتباشر الحادث الذي كانت حصيلته ثلاث حالات،  توفيت الأولى فور وقوع الحادث فيما نقلت الإصابة الثانية إلى مستشفى قلوة العام بعد تعرضها لإصابات بليغة تم التعامل معها إسعافيا في موقع الحدث من قبل فرق الهلال الأحمر ، وإصابة خفيفة رفض صاحبها الكشف أو النقل إلى المستشفى .

5d51bad56c980

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x