مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:20 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جُرفت مركبتهم قبل أيام .. وفاة أسرة واستمرار البحث عن جثة طفل مفقودة بجازان

جُرفت مركبتهم قبل أيام .. وفاة أسرة واستمرار البحث عن جثة طفل مفقودة بجازان
0

تواصل – فريق التحرير:

لقيت أسرة كاملة حتفها في جازان بعد أن جرفت السيول مركبتهم وحولتها إلى كومة من الحديد، وتحولت فرحة العيد لأسر وأقارب المتوفين إلى أحزان بعد العثور على جثة الأم والأب واثنين من أطفالهم فيما لاتزال عمليات البحث جارية عن طفلهم الثالث .

وتسببت السيول القوية التي جرفت المركبة إلى وادي مسلة بأحد المسارحة جنوب جازان، في جرف وغرق ووفاة جميع أفراد الأسرة الخمسة،حيث هطلت أمطار غزيرة على المنطقة، لتعثر فرق الإنقاذ والدفاع المدني على جثثهم على مسافات متباعدة جدا في قلب الوادي . وتحدد يوم غد الاثنين موعداً للصلاة عليهم ودفنهم.

وكانت الأسرة عائدة من نزهة قبل أن تقطع الأمطار والسيول الغزيرة طريقهم وتنجرف مركبتهم، وتتكون الأسرة من الأب والأم والأطفال الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 أشهر وأربع سنوات كانوا عائدين من محافظة العارضة إلى أحد المسارحة.

ووجدت الحادثة تعاطفاً كبيراً حيث استمرت عمليات البحث عن المفقودين لأيام وما زالت عمليات البحث جارية عن أحد الأطفال بعد العثور على الأب والأم وطفلين.

واستمرت الأمطار التي هطلت على منطقة جازان قبل 5 أيام ل 9 ساعات متواصلة، ما تسبب في جرف المركبة إلى وادي المسلة، فيما سجلت حالة غرق أخرى في أبو عريش، لتتسبب الأمطار والسيول أيضا في قطع التيار الكهربائي ودخول مياه الأمطار والسيول إلى بعض المنازل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x