بتداولات بلغت 14 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة “تداول” اليوم«الأمن البيئي» يضبط 108 آلاف كيلو جرام من الحطب بحوزة مواطنين ووافدين بالرياض«هيئة السوق المالية»: رصدنا تلاعب ومخالفات للوائح التنفيذية.. وجارٍ استكمال إجراءات الإحالة للنيابة«شؤون الحرمين»: تخصيص مسارين لكبار السن وذوي الإعاقة والطواف خلالهما في 15 دقيقة (صور)بينهم امرأة.. القبض على عصابة امتهنت سرقة المحلات التجارية بجدة«الصحة»: تسجيل 326 إصابة جديدة بـ«كورونا» و476 حالة تعافي و14 وفاةمحافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التعديلات بعد تغيير مسمى “مؤسسة النقد” (فيديو)دراسة: بلازما المتعافين من “كورونا” لم تثبت فعالية كبيرة في علاج المصابين بالفيروس«الغذاء والدواء» تحذر من 5 منتجات حناء: تخلصوا منها فوراًشرطة الرياض: القبض على مواطن ومقيميْن انتحلوا صفة رجال أمن وسرقوا مبالغ مالية ومصوغات ذهبيةجمعية «إعلامي» تُطلق السلسلة الأولى من برنامجها «أمسيات إعلامية»«البيئة» تتوعد المتعدي على شجرة «الضبر» المعمرة في جازان.. عقوبة رادعة بانتظاره (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:54 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
11:40 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الصحة» تُوكِّل 16 موظفاً لرمي الجمرات عن الحجاج المرضى

«الصحة» تُوكِّل 16 موظفاً لرمي الجمرات عن الحجاج المرضى
0

تواصل – فريق التحرير:

خصصت وزارة الصحة، 16 موظفاً من إدارة التوعية الدينية بصحة مكة المكرمة للتوكل عن المرضى المنومين في رمي الجمرات، وبلغ عدد المرضى الذين تم الرمي عنهم 208 حجاج.

وقالت الوزارة: إنه يتم مرور أعضاء التوعية الدينية على المرضى الحجاج المنومين، للتأكد من توكيلهم للغير برمي الجمرات عنهم، وإذا لم يوجد أحد يرمي عنهم يتم حصر هؤلاء المرضى الحجاج لرمي الجمرات عنهم، مؤكدة أن مهام منسوبي الوزارة لا تقتصر على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، بل تعمل على كل ما تستطيع من خدمات لضيوف الرحمن الذين حجزهم المرض عن إتمام حجهم، وتوفير كل سبل واحتياجات ذلك.

يذكر أن وزارة الصحة وفرت 4000 لباس إحرام لضيوف الرحمن، و3300 حذاء للمرضى المنومين يتم منحها لهم بالمجان.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x