«الصحة» تعلن تسجيل 61 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» (فيديو)«الموارد البشرية» تحذر من طي قيد أي موظف.. وتنصح المتضرر بهذا الإجراء (فيديو)توجيه عاجل من «الطاقة» لشركة الغاز بشأن الأسطوانات المنزليةأخصائي فيروسات يزف بشرى سارة: لقاح سعودي قادم مضاد لفيروس «كورونا»تنويه مهم من «تعليم حفر الباطن» بشأن حركة النقل الداخليلعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. إغلاق أحد فروع البنوك المحلية وإنذار آخر في بيشةخدمة جديدة في الرياض.. فحص كورونا من السيارة في دقيقتين دون الحاجة لدخول المستشفى«متحدث صحة المدينة» يوضح سبب إصدار أمر منع الدخول والخروجشاهد.. تلاوة تخطف القلوب للشيخ «عبد الله الجهني» من صلاة الفجر اليوم بالمسجد الحرامتحرك عاجل من «البيئة والزراعة» بشأن الطلب المتزايد على «بيض المائدة» في المملكةتوقعات الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقبعد 10 أيام معاناة من كورونا.. نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفى
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التخصصات الصحية»: فتح باب القبول لدبلوم الدراسات العليا الصحية مطلع أغسطس

«التخصصات الصحية»: فتح باب القبول لدبلوم الدراسات العليا الصحية مطلع أغسطس
0

تواصل – واس:

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أن المنشآت الصحية المعتمدة لبرنامج دبلوم الدراسات العُليا السعودي ستفتح لديها باب القبول للالتحاق بالبرنامج بداية شهر أغسطس 2019م، منوهة إلى أنه يمكن زيارة موقع الهيئة للتعرف على المراكز المعتمدة للبرنامج.

ويعد برنامج دبلوم الدراسات العليا من البرامج التي أنشأتها الهيئة لتكون مساراً جديداً للالتحاق ببرامج الدراسات العليا بمسمّى “دبلوم الدراسات العليا السعودي ” الذي يؤهّل إلى درجة نائب/أخصائي أوّل في التخصّص بعد إكمال الخبرات النظامية.

يذكر أن البرنامج يحقق عدداً من الأهداف أبرزها: زيادة الطاقة الاستيعابيّة للالتحاق في برامج الدراسات العليا التخصصيّة بالمملكة من خلال طرح مسار جديد، وإتاحة المجال أمام القطاعات الصحيّة الحكوميّة والخاصّة بالمملكة لتأهيل منسوبيها علمياً ومهنياً، إضافة إلى تحسين جودة الخدمات الصحيّة المقدّمة في القطاع الصحّي الحكومي والخاصّ بالمملكة بزيادة عدد الممارسين الصحيين المؤهّلين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x