شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وظائف شاغرة في «أمانة الإحساء» .. الشروط ورابط التقديم 

وظائف شاغرة في «أمانة الإحساء» .. الشروط ورابط التقديم 
0

تواصل – واس:

أعلنت أمانة محافظة الأحساء، توفر “14 وظيفة شاغرة ” على بند الأجور بمسمى (مراقب حارة ميداني) لحاملي الشهادة الثانوية.

ودعت الأمانة الراغبين في التقدم لشغل تلك الوظائف ممن تنطبق عليهم الاشتراطات والخبرات المبادرة في التسجيل عبر بوابة الأمانة الإلكترونية (هنا) اعتبارًا من اليوم، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأوضحت الأمانة أن الاشتراطات الأساسية للمتقدمين على هذه الوظائف لا بد أن تتضمن: أن يكون المتقدم سعوديًا، لائقًا صحيًا وحسَن السيرة والسلوك ،وأن يكون المتقدم حاصلًا على الشهادة الثانوية وأن لا يزيد عمره عن 25 عامًا، وأن يكون المتقدم قد سجَّل بموقع وزارة الخدمة المدنية على نظام “ساعد”، ويكون اجتياز المقابلة الشخصية للمتقدمين من قبل اللجنة المشكلة للتعيين، كما سيتم استبعاد أي طلب غير مستوفٍ للشروط المطلوبة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي، وتحديد رقم الجوال والعنوان للمتقدم وإلا سيستبعد الملف من الترشيح، وتوقيع التعهد بالعمل بوظيفة “مراقب حارة ميداني” وعدم المطالبة لأي سبب بتغيير الوظيفة أو مسماها في مدن “الهفوف – المبرز – العمران – العيون – الجفر – جواثا” دون تحديد، كما لا يترتب على تقديم الطلبات الشخصية أي التزام نحو الأمانة وتعتبر ملغية بعد انتهاء المقابلات واجتياز المرشحين الوظائفَ.

وأكدت الأمانة على أن التقديم لتلك الشواغر الوظيفية يكون إلكترونيًا عبر بوابة الأمانة فقط خلال الفترة المحددة ولن يستقبل أي ملف ترشيح بالمراجعة الحضورية، وطبيعة العمل ستكون ميدانية في المدن المُشار إليها دون تحديد من المتقدم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x