مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طفلة «6 سنوات» تتحول إلى الثراء وتشتري عقارات فاخرة بفضل «يوتيوب»

طفلة «6 سنوات» تتحول إلى الثراء وتشتري عقارات فاخرة بفضل «يوتيوب»
0

تواصل – وكالات:

تحولت طفلة في كوريا الجنوبية إلى مليونيرة بعد أن تمكنت من أن تصبح مليونيرة وهي ما تزال في السادسة من عمرها، وذلك بعد أن صارت من أشهر نجوم “اليوتيوب”.

وتملك الطفلة بورام قناتين في موقع «يوتيوب»، عن طريقهما اشترت عقاراً من خمسة طوابق في واحد من أرقى أحياء العاصمة سيئول. حسب “سكاي نيوز”

وقال مصدر إن قيمة العقار وصلت إلى ثمانية ملايين دولار، وتم ترتيب عملية الشراء من قبل والدي «النجمة الصغيرة» التي يتابعها 30 مليون مشترك على يوتيوب.

وتقدم قناتا الطفلة على يوتيوب محتوى من الفيديو إضافة إلى وصلات لتقييم ألعاب الأطفال، وتحولت بورام إلى نجمة كبيرة في البلاد بفضل المتابعة الواسعة التي تصل إلى مئات الملايين من المشاهدات.

لكن هذا العقار ليس كل شيء، بل هو جزء صغير فقط من الثروة، إذ تصل مداخيل الشهر الواحد للفتاة إلى 2.9 مليون دولار بفضل الإعلانات.

وتقول صحيفة «كوريا هيرالد»، إن بورام تكسب من يوتيوب أكثر من أي شخص آخر في البلاد، وفي سنة 2017، رفعت منظمة «أنقذوا الأطفال» الحقوقية دعوى قضائية ضد ما اعتبرته استغلالاً للطفلة بهدف تحقيق عائدات مالية.

وهذه الطفلة الآسيوية ليست الثرية الوحيدة بفضل يوتيوب، ففي السنة الماضية، كسب الطفل الأمريكي رايان كيجي، 7 أعوام، 22 مليون دولار بفضل يوتيوب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x