«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بشرى من «الكهرباء» مع الفاتورة الجديدة لجميع المستهلكين

بشرى من «الكهرباء» مع الفاتورة الجديدة لجميع المستهلكين
0

تواصل – الرياض:

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء أنه وتزامنًا مع صدور فواتير الشهر الحالي، فقد أجلت مبالغ فواتير ما قبل شهر يوليو، وتمت جدولتها على ستة أشهر، مشيرة عبر رسالة، بعثت بها إلى مشتركيها جاء فيها: “نحيطكم بأنه قد تم تأجيل سداد فواتير ما قبل شهر 2019/6م”.

وأبانت الشركة أن جدولة السداد – في صفحة خدمة المشتركين- ستكون على فترة ستة أشهر، تبدأ من شهر 2019/ 10م. موضحة أنه في حال رغب المشترك بسداد المبلغ المؤجل فيمكنه ذلك عن طريق قنوات سداد بإدخال المبلغ كسداد مقدم.

اقرأ أيضًا:
توضيح من «حساب المواطن» بشأن تعويضات زيادة أسعار البنزين

وأضافت الكهرباء: “المقصود بالمبالغ المجدولة هي المبالغ السابقة المستحقة قبل شهر يوليو، وسيتم البدء بالتقسيط من شهر أكتوبر على فترة 6 أشهر”.
وعند دخول المستخدم إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء والاستعلام عن الفاتورة، تظهر له رسالة بالأسفل نصها كالتالي: “عزيزي المشترك، تم جدولة المبالغ الآتية: ما قبل شهر يوليو بمبلغ وقدره ( ****** ريال) علي فترة 6 أشهر إبتداء من فاتورة أكتوبر”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x