مع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصلبشرى لأصحاب «المتاجر الصغيرة».. أدوات إلكترونية جديدة لمواجهة تداعيات كورونابعد 86 يوماً من ظهور «كورونا» بالمملكة.. «رنية» تسجل أول حالة إصابة بالفيروسلتسوق آمن.. «التجارة» تمنع تجربة العطور أو تقديم عينات للتذوق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وظائف المطاعم والمقاهي تستقبل 663 متقدمًا

وظائف المطاعم والمقاهي تستقبل 663 متقدمًا
0

تواصل – الرياض:

توافد الكثيرون من طالبي الوظائف على «ملتقى التوظيف في قطاع المطاعم والمقاهي»، الذي نظمته غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل الأسبوع الماضي، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق الموارد البشرية، وجمعية المطاعم والمقاهي؛ بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المستثمرة في القطاع، التي طرحت 1400 وظيفة؛ 20 %منها وظائف إدارية، و80% وظائف داخل المطاعم والمقاهي.

وبلغ عدد الذين حضروا إلى الملتقى ممن تنطبق عليهم شروط المقابلات 663 باحثاً عن عمل من الجنسين، وذلك لإجراء المقابلات رغم الإعلان عن الوظائف في كافة منصات وزارة العمل و«هدف» ومنصات التواصل الاجتماعي للمطاعم والمقاهي وكافة وسائل الإعلام. وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة المهندس منصور الشثري، أن إقامة «ملتقى التوظيف لقطاع المطاعم والمقاهي» يهدف إلى الاستفادة من فرص التوظيف المختلفة التي تتوافر قطاع المطاعم والمقاهي. وأشاد الشثري بالنتائج الإيجابية التي حققها الملتقى، منوها بالدور الإيجابي لشركات القطاع في توفير فرص توظيف للباحثين والباحثات عن العمل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x