24 ألف زيارة تفتيشية ضمن حملة «التجارة والبلديات» لتصحيح لوحات المحال التجارية«تعليم الرياض» يعتمد آلية القبول للمرحلة الابتدائية..رابط وموعد التسجيل في «نظام نور»لماذا نرى السماء زرقاء وكيف تبدو على الكواكب الأخرى؟بدء حصر عقارات جدة التاريخية.. و«الأمانة» تدعو لتقديم صكوك الملكية قبل هذا الموعداستشاري يوضح حقيقة العلاقة بين برودة الطقس والإصابة بآلام المفاصل«الأرصاد» تكشف حقيقة البيان المتداول بشأن انخفاض الحرارة إلى تحت الصفر اليوم5 ميزات في «أندرويد» يفتقدها مستخدمو نظام iOS.. تعرّف عليهافوائد مذهلة للجسم عند التوقف عن تناول الطعام ليلاًمؤشر سوق الأسهم يُغلق منخفضًا بتداولات 3.6 مليارات ريالخادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصلمتى يفقد المعلم حقه في حركة النقل الخارجي؟.. «التعليم» توضح11 قراراً جديداً لـ«مجلس الوزراء».. أبرزها يتعلق بالإقامة المميزة وتعديل مادة بنظام الخدمة المدنية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:09 م
المغرب
05:30 م
العشاء
07:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لا تجعلوا من الحمقى مشاهير!

0
لا تجعلوا من الحمقى مشاهير!
غادة السبيعي

عبارة رددها الكثير حيال استيائهم من بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح مؤخراً كل “من هب ودب” مشهوراً بفتح حساب ونشره ولا يهم المحتوى الذي سيقدمه بل البعض أصبح يفعل أمور مخزية وطائشة لا معنى لها فقط من أجل لفت الانتباه وإثارة جدل الرأي العام ومن ثم زيادة عدد المتابعين لديه، لا مبالياً باختلاف فئاتهم العمرية.

ولا عزاء لمن فقد أمانته ومصداقيته لأجل كسب المال على حساب صحة وأموال المتابعين لغرض الإعلانات المضللة فأصبحوا يهتمون بـ الكم وليس الكيف، والأعجب من ذلك عندما نرى القنوات العربية تتسابق على استضافتهم، وأصحاب المشاريع والأعمال يتهافتون ويدفعون مبالغ طائلة لهؤلاء، بينما العلماء والمفكرون لا نرى لهم أي تواجد!

ومن أبرز الأحداث التي حدثت خلال السنوات الماضية مطالبة بعض المغردين على تويتر بمقاطعة هذه العينة من المشاهير، حيث تم إطلاق حملة عبر وسم “#تبليك_المشاهير”، كان هذا الوسم متصدراً لعدة أسابيع على مستوى المملكة، وتم القبض من قبل الجهات الأمنية على عدد من مشاهير “السوشال ميديا” لارتكابهم مخالفات استوجبت إيقافهم.

وفي النهاية أختم بذكر مقولة الأستاذ الإعلامي تركي الدخيل في أحد مقالاته: “لا شك أن “السوشيال ميديا” أتاح المجال لفيالق من الحمقى الذين كان يمكن إسكاتهم قبل التقنية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x