هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيببكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تذمرت من الإشعار.. «أمانة حائل» ترد على فيديو مالكة عربة «الفود ترك»

تذمرت من الإشعار.. «أمانة حائل» ترد على فيديو مالكة عربة «الفود ترك»
0

تواصل – حائل :

أكدت أمانة منطقة حائل على حق ملاك عربات “الفود ترك” في الحصول على التراخيص وممارسة النشاط بطريقة قانونية ، لمن يمتلك الأوراق الرسمية والثبوتية للعربة الخاصة به بعد تخصيص موقع محدد لممارسة نشاطه .

جاء ذلك ردا على مقطع فيديو منتشر لسيدة وهي تتذمر من إشعار البلدية الملصق على المقطورة الخاصة بها، مقابل دوار مشار على مسار طريقة جبة الرئيسي ، حيث أصدرت البلدية بيانا توضيحيا حول الموضوع .

وفي التفاصيل قال مدير المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل، سعد الثويني ، إن صاحبة المقطع تمارس البيع بطريقة مخالفة للاشتراطات الصحية ، حيث لم تتقدم للحصول على ترخيص ممارسة النشاط وفق الأنظمة والتعليمات ، كما تقوم بتحضير الأطعمة في موقع مجهول ، بجانب تعرضها لأشعة الشمس والغبار ما يسبب تلفها .

وكشف الثويني أن المقطورة المستخدمة في البيع بدائية وغير مجهزة حسب الاشتراطات، بجانب عدم وجود شهادة صحية للعاملات بالموقع ، وموقع المقطورة المخالف بجوار طرق رئيسية ومداخل المدينة .

وأوضح أن تم إشعار صاحبة المقطورة أكثر من مرة، ولم تتجاوب.

 كما سبق أن تمت إزالة مقطورتها من نفس الموقع وتغريمها، وعادت للعمل مرة أخرى بنفس المخالفات.

وجددت الأمانة ترحيبها بالراغبين في ممارسة النشاط وفقا للاشتراطات النظامية، مؤكدا أن العديد من عربات ” الفود ترك” تمارس نشاطها بشكل طبيعي، مبينا أن قرارات المنع للمخالفين هدفها الحفاظ على الصحة العامة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x