مع عودة الرحلات الداخلية.. «الطيران المدني» يحدد 11 إجراءً للسماح للمسافر بدخول المطاراتكوب من القهوة يومياً يقلل من خطر الإصابة بهذا المرضبعد رفع الإيقاف.. هاشتاقات الصلاة تتصدر «تويتر» في المملكة وتُظهر فرحة المواطنينتنبيه مهم من «الجوازات» للمستفيدين بشأن الحضور إلى فروعهاهل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيببكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بينهم دنماركيون.. تفاصيل إنقاذ 6 أشخاص في صحراء الربع الخالي (صور)

بينهم دنماركيون.. تفاصيل إنقاذ 6 أشخاص في صحراء الربع الخالي (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم مسفر القريني، تفاصيل إنقاذ 6 أشخاص في صحراء الربع الخالي بينهم دنماركيون.

وقال القريني، إن الدوريات البرية التابعة لمركز الإمداد والإسناد بالربع الخالي تمكّنت، مساء أمس (الجمعة) من إنقـاذ 6 أشخاص، وهم 3 دنماركيين وسعوديان اثنان، وكندي، وذلك بعد تعلّق مركبتين كانوا يستقلونها بمنطقة نائية في صحراء الربع الخالي.

وأشار إلى أن مركز تنسيق البحث والإنقـاذ بالدمام (DMRCC) تلقى بلاغاً من مواطن يفيد بتعلق سيارتين بالرمال يستقلهما ستة أشخاص غرب مركز الإمداد والإسناد بنحو 84 كم بالربع الخالي، وعلى الفور تم التواصل مع الأشخاص، وتحديد موقعهم.

وانطلقت دوريات حرس الحدود بمركز الإمداد والإسناد بالربع الخالي نحو موقعهم، لتقديم العون والمساعدة اللازمة لهم، والاطمئنان على وضعهم الصحي، وجرى تخـليص المركبتين العالقتين بالرمال، ليتمكنوا من مواصلة رحلتهم.

وأكد متحدث حرس الحدود، أن من مهام مركز الإمداد والإسناد التابع لحرس الحدود المساهمة في تكثيف التواجد الأمني والمشاركة في تنفيذ عمليات البحث والإنقـاذ والإسعاف في منطقة الربع الخالي.

وأهاب بجميع المتنزهين ومرتادي المناطق البرية اتّباع الأنظمة والتعليمات وتوخّي الحـذر، وعدم التردد في الاتصال على هاتف طـوارئ حرس الحدود (994) لتقديم المساعدة اللازمة.

2222222111114444444

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x