بكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الضمان الصحي»: إيقاف بطاقات التأمين التقليدية واستبدالها بالإلكترونية

«الضمان الصحي»: إيقاف بطاقات التأمين التقليدية واستبدالها بالإلكترونية
0

تواصل – الرياض:

أصدر مجلس الضمان الصحي التعاوني، تعميما سمح بموجبه لشركات التأمين المؤهلة، باستخدام بطاقة التأمين الصحي الإلكترونية لكافة الفئات التأمينية عدا فئة التأمين الصحي (C).

وقال المجلس إن القرار يعد مرحلة أولى سيتم تقييمها حتى نهاية عام 2019 من أجل تطبيقها على كافة الفئات التأمينية، ويهدف لمواكبة التقدم التقني في مجال بطاقات التأمين الصحي من خلال تطبيقات الهواتف الذكية، كما تهدف إلى حصول المؤمن له على الرعاية الصحية بيسر وسهولة.

وأوضح التعميم أن استخدام البطاقات الإلكترونية يكون بعد الاتفاق مع صاحب العمل، وموافقته على عدم طباعة بطاقات التأمين الصحي للمؤمن لهم والاكتفاء بالإلكترونية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x