بكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عضو «شورى» يدعو لمعاقبة المتلاعبين بأسعار الاستقدام المعلنة بـ«مُساند»

عضو «شورى» يدعو لمعاقبة المتلاعبين بأسعار الاستقدام المعلنة بـ«مُساند»
0

تواصل- الرياض:

قال عضو مجلس الشورى المتخصص في الشؤون القانونية، الدكتور فيصل بن منصور آل فاضل، إنه من الضروري وجود آلية قانونية بوزارة العمل لمعاقبة مكاتب الاستقدام غير الملتزمة بالتسعيرة الخاصة باستقدام العمالة المنزلية والمُعلنة عنها في “مساند”.

وأضاف آل فاضل ان من أحقية المواطنين تقديم شكاوى ضد تلك المكاتب المخالفة حتى يتم تبيان الحقيقة، وكشف مدى تلاعب تلك المكاتب بالتسعيرة وإجبارهم على دفع فواتير أخرى ليس لها علاقة بما حددته “مساند”.

وأشار إلى أن على وزارة العمل تشجيع المواطنين لإرسال شكاواهم للوزارة عبر أرقامها المجانية ومواقع تواصلها الإلكترونية والخاصة بعدم التزام مكاتب الاستقدام بتسعيرة مساند. حسب “عكاظ”

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x