أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعود
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تفاصيل الإطاحة بعصابة النصب والاحتيال بدعوى «حج النيابة»

تفاصيل الإطاحة بعصابة النصب والاحتيال بدعوى «حج النيابة»
0

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت تحريات وبحث دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، من الإطاحة بعدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة؛ وذلك بعد أن رصدهم رجال التحريات أثناء قيامهم بالإعلان للراغبين في الحج عن المريض والعاجز وكبير السن بمقابل مالي.

وكان مركز شرطة العزيزية قد تسلم ثلاثة أشخاص من قِبل دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة بعد أن رصد رجال التحريات بدوريات الأمن السرية بالعاصمة المقدسة قيامهم بنشر إعلان نصب واحتيال في أحد المواقع على الشبكة العنكبوتية، يفيد برغبتهم في القيام بالحج نيابة مقابل مبلغ مالي، يقدر بنحو 10 آلاف ريال.

وعلى الفور وجَّه قائد دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة رجال البحث السري بمتابعة الإعلانات، ورصد أصحابها، وبالفعل تواصل أفراد البحث والتحري مع أصحاب الإعلانات.

وتم عمل كمين مُحكم حيث تم ضبط المتهمين في أماكن مختلفة بمكة المكرمة، واتضح أنهم سعودي ومقيم باكستاني وآخر آسيوي، حيث أُعد محضر بالواقعة، وسُلِّم الأشخاص إلى مركز شرطة العزيزية، الذي بدوره أحال الأشخاص إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم بحكم الاختصاص.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x