بعد رفع الإيقاف.. هاشتاقات الصلاة تتصدر «تويتر» في المملكة وتُظهر فرحة المواطنينهل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيببكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأكبر بالشرق الأوسط.. اتفاقية لإنشاء مصنع ألواح الطاقة الشمسية في الدمام

الأكبر بالشرق الأوسط.. اتفاقية لإنشاء مصنع ألواح الطاقة الشمسية في الدمام
0

تواصل – فريق التحرير:

وقع صندوق التنمية الصناعية اتفاقية مع شركة مصدر الطاقة البديلة “مصدر”، لإنشاء مصنع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية بالدمام، بكلفة تصل إلى 100 مليون ريال.

ويعد هذا المصنع أكبر مصانع منطقة الشرق الأوسط المتخصصة في إنتاج ألواح الطاقة الشمسية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة “مصدر” المهندس ماجد المبطي، إن الخطة التشغيلية والبرامج المعدة، تقضي بأن يكون المصنع قادراً على الإنتاج بنهاية العام.

وأشار المبطي إلى أن “مصدر” لديها شراكة استراتيجية مع شركة صينية، تعد من بين أكبر 5 شركات في العالم في مجال الطاقة الشمسية.

يُذكر أن المملكة تخطط لرفع مساهمة الطاقة المتجددة في مزيج الطاقة، بإنتاج نحو 60 غيغاواط بحلول عام 2030 منها 40 غيغاواط من إنتاج الطاقة الشمسية، كما تستهدف توطين 5 من المكونات الرئيسية لطاقة الرياح، و3 مكونات رئيسية للطاقة الشمسية على المدى القصير والمتوسط.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x