مع عودة الرحلات الداخلية.. «الطيران المدني» يحدد 11 إجراءً للسماح للمسافر بدخول المطاراتكوب من القهوة يومياً يقلل من خطر الإصابة بهذا المرضبعد رفع الإيقاف.. هاشتاقات الصلاة تتصدر «تويتر» في المملكة وتُظهر فرحة المواطنينتنبيه مهم من «الجوازات» للمستفيدين بشأن الحضور إلى فروعهاهل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيببكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«غرفة الشرقية» تطلق برنامج «التميز الوظيفي في بيئات العمل»

«غرفة الشرقية» تطلق برنامج «التميز الوظيفي في بيئات العمل»
0

تواصل – واس :

أطلقت غرفة الشرقية أمس برنامج “التميز الوظيفي في بيئات العمل” المخصص لتدريب السيدات طالبات العمل، بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة نوف بنت عبدالعزيز التركي، ونائبة رئيسة شؤون المرأة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية آلاء محمد المدلج، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

ويتناول البرنامج التواصل الفعال وكيفية قياسه لدى الفرد والتعرف على الأنظمة التمثيلية المختلفة، واستراتيجيات التواصل مع الرؤساء والزملاء والعملاء، وإدارة الوقت وتنظيم المواعيد وأولويات العمل، بالإضافة إلى استراتيجيات تنظيم الوقت بفعالية للموظف المحترف، وضغوط بيئة العمل وكيفية التعامل معها.

كما يتناول البرنامج استراتيجيات الناجحين في التعامل مع ضغوط العمل، والأساليب الفعالة لتحقيق التوازن بين العمل والحياة، وأخلاقيات العمل ودورها في تطوير الإنتاجية، وتأثير الالتزام في أخلاقيات العمل على الأداء الخاص والعام، بالإضافة إلى مفهوم ومكونات الثقافة المؤسسية، وأخلاقيات العمل ضرورة إدارية، والمعايير الأخلاقية في بيئات العمل.

ويأتي البرنامج استمراراً للمبادرة الوطنية للغرفة لتدريب وتأهيل 3000 طالب عمل، للعمل في 12 نشاطاً ومجالاً اقتصادياً يقتصر العمل فيها على المواطنين السعوديين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x