مع عودة الرحلات الداخلية.. «الطيران المدني» يحدد 11 إجراءً للسماح للمسافر بدخول المطاراتكوب من القهوة يومياً يقلل من خطر الإصابة بهذا المرضبعد رفع الإيقاف.. هاشتاقات الصلاة تتصدر «تويتر» في المملكة وتُظهر فرحة المواطنينتنبيه مهم من «الجوازات» للمستفيدين بشأن الحضور إلى فروعهاهل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيببكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خلال شهر.. «البيئة» تضبط مخالفات لزراعة الأعلاف بقيمة 10 ملايين ريال

خلال شهر.. «البيئة» تضبط مخالفات لزراعة الأعلاف بقيمة 10 ملايين ريال
0

تواصل – الرياض:

أكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة أنها فرضت خلال الشهر الماضي غرامات على مخالفي زراعة الأعلاف الخضراء في مناطق الرياض والقصيم والشرقية.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن إجمالي الغرامات المفروضة بلغ 10 ملايين و74 ألف ريال، مشيرةً إلى أنها رصدت المخالفات عبر التصوير الفضائي والمسح الجوي للمزارع.

وأفادت الوزارة بأن الغرامة تكون على صورة 4000 ريال مقابل كل هكتار مزروع بالأعلاف دون رخصة زراعية، مؤكدةً أنها مستمرة في تنفيذ جولات التصوير الفضائي بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

يُذكر أن منع زراعة الأعلاف الخضراء يشمل مناطق الرف الرسوبي: (الرياض، والشرقية، والقصيم، وحائل، والجوف، وتبوك).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x