بعد رفع الإيقاف.. هاشتاقات الصلاة تتصدر «تويتر» في المملكة وتُظهر فرحة المواطنينهل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيببكاء أئمة وآيات تخطف القلوب في أول صلاة جماعة بمساجد المملكة بعد رفع الإيقاف (فيديو)الكويت.. مساعد مدير أمن «حولي» يعفو عن طبيب لبناني دهسه بالخطأالشيخ «الحذيفي» يوجه كلمة إلى المصلين في صلاة الفجر بـ«المسجد النبوي» (فيديو)مقطع مؤثر.. اللحظات الأولى لفتح أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين (فيديو)وسط أجواء إيمانية.. أول صلاة فجر في «المسجد النبوي» بعد رفع الإيقاف (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة الرياض تكشف ملابسات مقتل مدرب مغربي داخل مركز رياضي

شرطة الرياض تكشف ملابسات مقتل مدرب مغربي داخل مركز رياضي
0

تواصل – فريق التحرير:

كشفت شرطة منطقة الرياض، عن ملابسات جريمة القتل التي وقعت مساء أمس الأحد داخل أحد المراكز الرياضية بحي السويدي، وراح ضحيتها مدرب من الجنسية المغربية.

وتفصيلاً، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه في تمام الساعة (6:38) من مساء الأحد 1440/11/11هـ باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرض مقيم (مغربي الجنسية/ 29 عاماً) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض من قبل أحد المشتركين بالمركز؛ نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

اقرأ أيضًا:
سيارة مسروقة وسائق مطلوب في 13 تعميمًا وخمور.. تفاصيل مطاردة الطائف

وأوضح أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال أسفرت عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة (مواطن/ في العقد الثالث من العمر) وضبط بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

وشرطة منطقة الرياض؛ إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x