الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ما سبب تحذير وزير التعليم بخصوص «سلم الرواتب واللائحة الجديدة»؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير:

شدد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على ضرورة استقاء المعلومات عن لائحة الوظائف التعليمية وسلم الرواتب من مصادرها الموثوقة، وحذر الوزير من جهات مغرضة خارجية أو أشخاص قد يكونون مضللين أو استمعوا بطريقة خاطئة تحاول أن تفسر الإيجابي بالسلبي.

اضافة اعلان

ووصف آل الشيخ السلم واللائحة الجديدة بالعنصر الإيجابي جداً في تطوير العملية التعليمية، وتحمل الخير والايجابية للمعلمين والمعلمات، مشيرا إلى أن ما يقوله حول اللائحة هو الصحيح.

وقال "آل الشيخ" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس لعرض تفاصيل لائحة الوظائف التعليمية " "سيكون هنالك جهات لها أغراض تحاول أن تفسر الإيجابي بالسلبي وللأسف هناك جهات خارجية وهناك جهات مع الأسف قد يكونون مضللين – وهم قلة والحمد لله – أو استمعوا بطريقة خاطئة وواجبنا نحن كوزارة وهذا جزءٌ من واجبنا أن نوضح وننشر اللائحة وننشر السلم ونوضح للجميع أنها محطة إيجابية وتطوير كبير جدًا وفيه إن شاء الله خير".

وجاء المؤتمر بمشاركة وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبد الله الحمدان، ورئيس هيئة تقويم التعليم الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان.

ووجه وزير التعليم رسالته للمعلمين والمعلمات بالاهتمام فقط بأبنائهم وبناتهم، الطلاب والطالبات، وقال: نريد أن نطمئن جميع مواطني المملكة، أولياء الأمور على أبنائهم وبناتهم، لأننا نحن مستخدمون من أجل خدمة الطلاب والطالبات، جميعنا في وزارة التعليم نحن مكلفون من ولاة الأمر بأن نكون خدّامًا لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وأن نصل بهم إلى مستوى تنافسي في العالم وأن نؤهلهم لأن يكونوا مواطنين صالحين مخلصين لوطنهم وولاة أمرهم يتمثلون بقيم هذا الدين العظيم وهذا الوطن ويتميزون بالوسطية والاعتدال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook