خادم الحرمين يوجه بعقد جلسات مجلس الشورى واجتماعات لجانه عن بعد«متحدث الصحة»: يحذر المواطنين والمقيمين من أمر خطير ومقلق جداً بشأن كورونا (فيديو)بالفيديو.. تجمع كبير على أحد أسواق الرياض.. ومسؤول مستنكراً: هل البيض أهم من صحتكم؟وزارة الحج والعمرة: مغادرة 366 معتمراً من الجنسية التركية إلى بلادهم«وزير النقل»: بدء العمل على ترتيب عودة المواطنين الراغبين للمملكةخادم الحرمين يوجه بالعمل على إجراءات المواطنين الراغبين في العودة من الخارجشاهد.. «البَرَد» يكسو الأرض بالبياض في المعلق بالقرب من عفيفبالفيديو.. رئيس «بلدي الرياض» يوضح تفاصيل وأهداف مبادرة «حرصاً لسلامتنا» للوقاية من كوروناضمن جولاتها على أسواق الخضار.. فرق وزارة التجارة تقف على أسعار البصل ووفرته (فيديو)«الجوازات» تبدأ في إنهاء إجراءات سفر المعتمرين المتأخرين عن المغادرة«الزكاة والدخل» تعلن مفاجأة سارة بشأن الغرامات على الأقساط المسددة.. وإيقاف الخدمات (فيديو)«الهلال الأحمر»: جهزنا أكثر من 1000 سيارة إسعاف للمساعدة في مواجهة «كورونا» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مؤسسة واحة العيال تطلق برنامج «غرس».. التفاصيل وطريقة التسجيل

مؤسسة واحة العيال تطلق برنامج «غرس».. التفاصيل وطريقة التسجيل
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت مؤسسة واحة العيال عن انطلاق برنامج غرس، الذي يستهدف الارتقاء بالأبناء واستثمار وقت الفراغ في إجازة منتصف العام على الوجه الأمثل.

وينطلق البرنامج خلال الفترة من 11/11/1440هـ، إلى 28/11/1440هـ، وذلك في مدارس المجد الأهلية بحي العريجاء.

وأوضحت المؤسسة أن التسجيل متاح من بعد صلاة المغرب، خلال الأيام التالية (من يوم الثلاثاء 16/11/1440هـ إلى يوم الخميس 8/11/1440هـ).

ويشمل البرنامج المراحل التالية (الرابع – الخامس – السادس – أولى متوسط – ثاني متوسط – ثالث متوسط – أولى ثانوي)، وذلك خلال الأيام التالية من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويتم التسجيل من خلال الحضور للمدرسة لإجراء المقابلة الشخصية في الأيام التالية (الثلاثاء 6/11، الأربعاء 7/11، الخميس 8/11).

ونوهت مؤسسة واحة العيال بتعبئة الاستبانة عبر هذا الرابط (هنا) قبل الحضور إلى مقر المدرسة للتسجيل.

D_ItMO6W4AE9NX4

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x