«الصحة» تكشف نسبة مستخدمي أجهزة التنفس الصناعي من مصابي كورونا (فيديو)«الشؤون البلدية» تعلن توفر وظائف شاغرة.. التفاصيل وطريقة التقديمالأحساء والدمام تسجلان أعلى درجة حرارة بالمملكة.. تقترب من الـ50 مئويةتستوجب السجن والغرامة.. «النيابة»: جريمة شيك بدون رصيد تتحقق في هذه الحالةتنبيه لقائدي المركبات.. موجة غبار كثيفة على طرق الساحل القديم والجديد بمكةبالصور.. إجراءات القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية«الزكاة والدخل» توضح عناصر يجب توفرها في الفاتورة الضريبية.. وتطلق «خدمة العقود»«العدل»: وجوب التعويض عن الأضرار المادية والمعنية.. و5 شروط للحكمعضو الشورى «عبد الله الفوزان» يعلن شفاء أسرته من مرض «كورونا»«حساب المواطن» يكشف حقيقة فتح باب التسجيل مجددًا قبل «الدفعة 32»الديوان الملكي: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز خارج المملكةمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا بتداولات تجاوزت 5.2 مليار ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

دراسة: 82% من الموظفين يفكرون في إنشاء شركات خاصة

دراسة: 82% من الموظفين يفكرون في إنشاء شركات خاصة
0

تواصل – وكالات:

كشفت دراسة حديثة متخصصة في ريادة الأعمال أن أكثر من 6 من كل 10 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يفضلون العمل لحسابهم الخاص ويمتلكون شركاتهم الخاصة إذا توفر لهم الخيار.

وأشارت الدراسة إلى أن 82٪ من الأشخاص الذين يعملون حالياً أكدوا أنهم إما يفكرون في إنشاء شركتهم الخاصة أو أنهم حاولوا القيام بذلك في الماضي.

وأوضحت الدراسة أن ريادة الأعمال تقدم العديد من المزايا للمجتمعات والاقتصاد بشكل عام، حيث أكد 74 ٪ أن رواد الأعمال هم مصدر الابتكار في المجتمع.

وفي دراسة موازية نشرت في الإمارات، تبين أن أغلب المؤسسات التي تتأسس حديثاً في الخليج تتجه إلى قطاعي السياحة والاقتصاد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x