متحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«إنستجرام» يطلق ميزة جديدة بشأن ظهور التعليقات.. تعرف عليها

«إنستجرام» يطلق ميزة جديدة بشأن ظهور التعليقات.. تعرف عليها
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أمس الاثنين، عن إطلاق ميزة جديدة، تتيح مكافحة المتنمرين عبر منصته.

وتتيح هذه الميزة تنبيه المستخدمين عندما يمكن اعتبار التعليقات التي يكتبونها مسيئة قبل نشرها، وتمنحهم فرصة التفكير في التعليق والتراجع عنه، وكذلك منع المتلقي من الحصول على إشعار بتعليق ضار، بحسب ما ذكرته مجلة “تايم” الأمريكية.

ومن خلال الاختبارات المبكرة لهذه الميزة، توصلت شركة “إنستجرام”، أنها تشجع بعض الأشخاص على التراجع عن تعليقاتهم ومشاركة شيء أقل إيذاء، بمجرد أن تتاح لهم فرصة التفكير بالتعليق.

كما أعلنت “إنستجرام” أنها ستبدأ في وقت قريب باختبار طريقة جديدة أيضاً لحماية الحساب من التفاعلات غير المرغوب فيها، التي تسمى التقييد “Restrict”، وتسمح للمستخدمين بإخفاء التعليقات الواردة من مستخدمين محددين دون تنبيه هؤلاء المستخدمين إلى أنه قد تم حجبهم.

ويمكن للمستخدم اختيار جعل تعليقات شخص ما مقيد مرئية للآخرين، من خلال الموافقة على تعليقاته، كما أنه لن يتمكن “الأشخاص المقيدون” من رؤية وقت نشاط المستخدم على “إنستجرام”، أو عند قراءة رسائلهم المباشرة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x