خلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قصة فقدان مبتعث بشلالات «نياجرا» الأمريكية.. كان برفقة زوجته وأبنائه (صور)

قصة فقدان مبتعث بشلالات «نياجرا» الأمريكية.. كان برفقة زوجته وأبنائه (صور)
0

 

تواصل – وكالات:

شهدت ولاية نيويورك الأمريكية يوم السبت الماضي، فقدان مبتعث يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية يدعى قاسم عدوي، بعد سقوطه في مياه شلالات نياجرا في الجانب الأمريكي التابع لولاية نيويورك.

وروى شقيق الفقيد يحيى عدوي قصة فقدان شقيقه بقوله: “إن القصة بدأت بعد أن ترك الفقيد قاسم عدوي زوجته وأبناءه الثلاثة، عبدالله (١٢ عاماً) وأرجون (١٠ أعوام) ومحمد (٨ أعوام)، على جانب الشلال قبل أن يذهب في رحلة مغامرات بحرية، إلا أنه لم يعد بعد مُضي ساعتين”.

وأضاف: “أنه عند استفسار زوجته، أكد لها شهود عيان بأنهم شاهدوا سقوط شخص في المياه المتفرعة من الشلال عند الساعة الثامنة بتوقيت نيويورك، فيما قامت الزوجة بدورها في إبلاغ السلطات الأمنية الأمريكية التي بدأت بالبحث عنه على الفور.

وقال يحيى عدوي، شقيق الفقيد، إن أشقاء زوجة الفقيد في طريقهم إلى نيويورك للوقوف بجانب شقيقتهم وأبنائها الثلاثة؛ وفقاً لـ”العربية نت”.

بدورها، قالت دائرة الإطفاء بالشلالات إنها تلقت بلاغاً عن سقوط رجل في المياه مساء الأحد الماضي، وهرعت فرق من الشرطة والإطفاء إلى موقع الحادث.

وبحسب البلاغات الواردة فإن شهود عيان أكدوا أن الرجل سقط في المياه بالقرب من جسر جزيرة “غوت” التي تفصل بين جانبي الشلالات.

ولفتت دائرة الإطفاء إلى أن فرقتي إنقاذ لا تزالان تعملان في الموقع، إحداهما في موقع السقوط، والأخرى في موقع منخفض قد تكون المياه جرفته إليه؛ لكن لم تتمكنا حتى الآن من العثور عليه.

يُذكر أن الفقيد هو من أهالي قرية العدايا بمحافظة صبيا بمنطقة جازان، وحصل على موافقة وزارة التعليم للبدء في مرحلة الدكتوراه في تخصص التقنية وإدارة الطيران.

شيشيبب

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x