هل المعقمات تسبب تلف الجلد؟.. «متحدث الصحة» يجيب«المرور» يوضح كيفية إسقاط سيارة تالفة من سجلات منصة «أبشر»بشرى سارة من وزارة الصحة: تسجيل 7718 حالة تعافي خلال الـ24 ساعة الماضيةمتحدث «الصحة»: «كورونا» لا يزال نشطاً ونحذر من تداول معلومات عن انتهاء الفيروسأفضل وقت للتعرض للشمس واكتساب «فيتامين د»«هيئة المنافسة»: تغريم «بي إن سبورت» 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكةفرصة لتحديد القبلة بدقة حول العالم.. «الزعاق» يتوقع تعامد الشمس على «الحرم المكي» غدًا«هيئة الاتصالات» تُلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير وسائل الدفع الإلكترونيةاجتماع قيادات «الأمن العام» ومسؤولي «الحج»: توصيات لحماية ضيوف الرحمن من «كورونا»وزير التعليم: فتح المجال أمام المستثمرين لتشغيل هذا النوع من المدارس بالمملكةاختفاء غامض ومُحيّر لمواطن في «العرضيات».. وأسرته تكشف حالته«إذا زبرت فجرت».. «الغبرة» تشتد في جازان وتتوسع إلى هذه المناطق (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:44 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تحذير رسمي.. ممارسات خاطئة مع «أسطوانة الغاز» تسبب «كارثة»

تحذير رسمي.. ممارسات خاطئة مع «أسطوانة الغاز» تسبب «كارثة»
0

تواصل – فريق التحرير:

حذرت شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” من ممارسات خاطئة، يلجأ إليها البعض للتعامل مع الأسطوانة بهدف زيادة تدفق الغاز.

وقالت الشركة، في أنفوجرافيك توعوي عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: “إن البعض يلجأ -خاصة بعض المطاعم- إلى طرق خارجية لتسخين الأسطوانات بغرض زيادة تدفق الغاز، ما يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة الغاز بسبب تحوله من الحالة السائلة إلى الغازية”.

وأوضحت أن هذه الطريقة تنطوي على مخاطر كبيرة، لا سيما تعريض أسطوانة الغاز لمصدر لهب مباشر ومستمر، كما نصحت بتجنب هذه الطريقة من أجل السلامة، واعتماد الحلول المتاحة، ومنها استخدام أكثر من أسطوانة، واستخدام منظم الغاز المناسب للاستخدام التجاري.

وأشارت غازكو إلى أن الحل الأفضل هو استخدام خزانات الغاز المركزية في حال تحققت اشتراطات السلامة لتركيبه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x