استشاري يوضح أكثر فصيلة دم يتعرض أصحابها للإصابة بـ«كورونا» (فيديو)14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد «سن التقاعد»نصائح مهمة للتغلب على مشاكل ارتداء «الكمامة» في الأجواء الحارةتشكيلات عصابية ومشاجرات جماعية.. فيديو جديد لـ«الأمن العام»«الصحة»: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ«كورونا»«الأرصاد» تتوقع أسبوعًا لاهبًا على هذه المنطقة في المملكة.. الحرارة قد تتجاوز 48 درجةاعتماد استراتيجية «التحول الرقمي» للقطاع البلدي عبر 12 مسارًا لتطوير الأعمالتطوير «سماعات لا سلكية» تتمتع بميزة التعقيم الذاتي من الجراثيم«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إدارة المجاهدين تعلن ضبط 4 وافدين بالقطيف.. كميات كبيرة من المضبوطات

إدارة المجاهدين تعلن ضبط 4 وافدين بالقطيف.. كميات كبيرة من المضبوطات
0

تواصل – القطيف:

تمكنت الجهات الأمنية من ضبط معمل لتصنيع الخمور يديره 3 وافدين من الجنسية النيبالية وآخر من الجنسية الهندية.

وضبطت قوة الطوارئ والدوريات التابعة لإدارة المجاهدين بالمنطقة الشرقية المتهمين في منطقة مزارع أم الساهك بمحافظة القطيف.

وأعلن المتحدث الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة متعب العتيبي عن  العثور داخل المعمل على 15 خزاناً بسعة 1000 لتر، و70 برميلاً للتقطير، و7 جراكل معبأة بمادة العرق المسكر، إلى جانب نحو 5500 قارورة سعة 500 ملليتر معبأة وجاهزة للترويج.

وأظهر مقطع فيديو نشره حساب “مناصر العسكر” على مواقع التواصل الاجتماعي مداهمة قوة المجاهدين للموقع، وضبطها للعمالة التي تدير المعمل، كما أظهر وجود عدد كبير من الخزانات موضوعة تحت أشجار النخيل، بالإضافة لكميات كبيرة من القوارير المضبوطة، وبعض الأدوات المستخدمة في عملية التقطير.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x