«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 54 وفاة و3383 إصابة جديدة وشفاء 4909 حالة«متحدث الصحة»: الحد الأقصى للتجمعات 50 شخصًا.. ولابد تجنب الذهاب عند الشعور بأعراضأمر ملكي جديد من «خادم الحرمين» بشأن مجلس هيئة حقوق الإنسانأكاديمي يقترح تخفيف أثر حرارة الأجواء على عمال النظافة بـ«المظلات البيضاء»«الجمارك» توضح كيفية احتساب «ضريبة القيمة المضافة» بعد الزيادة على سلعة مستوردة«الزكاة والدخل» تعلن تمديد العمل بـ4 مبادرات دعمًا للقطاع الخاص«فاعلة خير» في جدة تتبرع بـ40 شاحنة محملة بالأجهزة الكهربائية لتزويج الشباب (صور)قرار عاجل من «التأمينات» بشأن دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص«بوتين» يفوز بأغلبية ساحقة في استفتاء على تمديد حكمه حتى عام 2036«شرطة الرياض»: القبض على وافدين بنجلاديشيين حاولا تهريب مبالغ مالية كبيرة للخارج6 أضرار تُصيبك عند التوقف المفاجئ عن شرب «القهوة»«الجوازات» تعلّق على مدة تأشيرة الخروج والعودة في ظل أزمة «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفد «الشورى» يطّلع ميدانياً على حلول الزحام بعقبتي شعار وضلع

وفد «الشورى» يطّلع ميدانياً على حلول الزحام بعقبتي شعار وضلع
0

تواصل – واس :

قام وفد مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اللواء مهندس ناصر العتيبي اليوم، بزيارة ميدانية إلى عقبة شعار وعقبة ضلع الرئيسيتين بمنطقة عسير للاطلاع على طبيعة الحركة والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة وذلك في إطار زيارته لمنطقة عسير.
واستمع الوفد خلال الزيارة إلى شرح من مسؤولي فرع وزارة النقل بمنطقة عسير عن الحلول التي تتخذها الوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى لتخفيف الازدحام في العقبتين ورفع درجات السلامة فيهما.
من جهة أخرى زار وفد مجلس الشورى محافظة محايل عسير وكان في استقبالهم بمقر المحافظة محافظ محافظة محايل عسير المكلف علي الفلقي وعدد من أهالي المحافظة.
وتم خلال الزيارة الاطلاع على ما تتمتع به المحافظة من إمكانات سياحية ومشروعات تنموية.
بعد ذلك قام وفد مجلس الشورى بزيارة قرية رجال ألمع التراثية، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله محافظ رجال المع عبد الله العجيري ومسؤولي القرية، وعدد من أهالي المحافظة.
وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما رأوه من اهتمام وعناية بالمواقع التراثية والتاريخية بمنطقة عسير، متطلعين لتطوير هذه المناطق لتصبح وجهة عالمية للسياح من داخل المملكة وخارجها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x