خادم الحرمين يوجه بعقد جلسات مجلس الشورى واجتماعات لجانه عن بعد«متحدث الصحة»: يحذر المواطنين والمقيمين من أمر خطير ومقلق جداً بشأن كورونا (فيديو)تجمع لشراء البيض في الرياضوزارة الحج والعمرة: مغادرة 366 معتمراً من الجنسية التركية إلى بلادهم«وزير النقل»: بدء العمل على ترتيب عودة المواطنين الراغبين للمملكةخادم الحرمين يوجه بالعمل على إجراءات المواطنين الراغبين في العودة من الخارجشاهد.. «البَرَد» يكسو الأرض بالبياض في المعلق بالقرب من عفيفبالفيديو.. رئيس «بلدي الرياض» يوضح تفاصيل وأهداف مبادرة «حرصاً لسلامتنا» للوقاية من كوروناضمن جولاتها على أسواق الخضار.. فرق وزارة التجارة تقف على أسعار البصل ووفرته (فيديو)«الجوازات» تبدأ في إنهاء إجراءات سفر المعتمرين المتأخرين عن المغادرة«الزكاة والدخل» تعلن مفاجأة سارة بشأن الغرامات على الأقساط المسددة.. وإيقاف الخدمات (فيديو)«الهلال الأحمر»: جهزنا أكثر من 1000 سيارة إسعاف للمساعدة في مواجهة «كورونا» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة العميد المستشار «علي المبارك».. وتفاعل واسع مع آخر تغريدة له بـ«تويتر»

وفاة العميد المستشار «علي المبارك».. وتفاعل واسع مع آخر تغريدة له بـ«تويتر»
0

تواصل – فريق التحرير:

نعت أسرة “آل مبارك”، اليوم الخميس، العميد المستشار علي بن حمد المبارك، الذي توفاه الله بعد معاناة مع المرض، فيما تفاعل مغردون على نطاق واسع مع آخر تغريدة كتبها على حسابه بموقع “تويتر”.

وقالت الأسرة على حسابها في “تويتر”: “انتقل إلى رحمة الله (علي بن حمد المبارك) وسوف تقام عليه صلاة الجنازة في جامع البابطين بالرياض بعد صلاة العصر اليوم الخميس 16 شوال، وسيتم الدفن في مقبرة الشمال”.

من جانبه، قال محافظ الهيئة العامة للعقار، عصام حمد المبارك؛ ناعياً شقيقه: “انتقل إلى رحمة الله تعالى ورضوانه شقيقي علي بن حمد المبارك”.

وأضاف: “أدعو الله العلي القدير أن يتغمد فقيدنا الغالي بواسع مغفرته وعظيم رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة كما أدعوه تعالى أن يجبر مصابنا، ويحسن عزاءنا، ويلهمنا الصبر والثبات”.

هذا؛ وتداول مغردون على موقع “تويتر”، آخر تغريدة كتبها العميد المستشار علي المبارك قبل وفاته، التي قال فيها: “نَسْأَلُ اللهَ أَنْ يُعْطِيَنَا وَإِيَّاكُمْ خَيْري الدُّنْيَا والآخرة”.

وتابع الفقيد في تغريدته: “اللهم اجعلنا من أهل النفوس الطاهرة، والقلوب الشاكرة، والوجوه المستبشرة، وارزقنا طيب المقام وحسن الختام، اللهم اشفِ مرضانا، وارحم موتانا، وفرج همومنا وغمومنا، اللهم افتح لنا خزائن إجابة الدعاء، والابتعاد عن كل بلاء”.

وتفاعل المغردون مع ما كتبه “علي المبارك”، معتبرين أنها تدل على “حسن الخاتمة” – إن شاء الله – فيما أكد زملاؤه أنه كان دائماً بشوش الوجه، لين الجانب، ذا خلق طيّب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x