تلاوة نادرة للشيخ «عبدالله الخليفي» من الحرم المكي عام 1399هـ (فيديو)مواعيد عمل مراكز الرعاية الصحية في مختلف مناطق المملكة خلال رمضانخبيرة تغذية تكشف عن طريقة للاستفادة من نواة التمر في خفض الوزنبيان مهم من «هيئة المواصفات» بشأن مطابقة العدادات الكهربائية الذكيةأمانة «كبار العلماء» توصي بالاشتغال بطاعة الله خلال رمضان.. وتؤكد على الإجراءات الاحترازيةمركز الفلك الدولي ينشر صوراً لهلال رمضان التقطت صباح اليوملحمَلة البكالوريوس.. وظائف إدارية شاغرة لدى مشروع البحر الأحمرتوقعات طقس اليوم: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقاليوم.. 365 ألف طالب وطالبة بالابتدائية يؤدون اختبارات الفصل الثاني في الرياضهل تحليل السكر المنزلي وحقن الإنسولين تفطر الصائم؟ استشاري يجيب  «الصحة» : رمضان فرصة يجب اغتنامها للإقلاع عن التدخين واستعادة صحتك  مواطن يشكو من وجود مولدات كهربائية أمام منزله منذ عام.. و«أمانة الرياض» تتفاعل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى جهات دولية

البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى جهات دولية
رئيس البرلمان العربي المنتخب الدكتور مشعل بن فهم السلمي
0

تواصل – واس:

أعلن رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، عن مشروع قرار أمام الجلسة العامة الرابعة من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثاني التي بدأت أعمالها بالقاهرة اليوم لدعوة الأمم المتحدة والجامعة العربية لتصنيف مليشيات الحوثي كجماعة إرهابية.

وقال السلمي في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني إنه سيتم التصويت على القرار ورفعه إلى الأمين العام للأمم المتحدة، والأمين العام للجامعة العربية، مشيرًا إلى أن البرلمان لن يتوانى عن أي جماعة تستهدف المنشآت المدنية.

وأشار إلى تعمد الحوثيين استهداف المنشآت المدنية في دول الجوار مثلما حدث مؤخرًا في المملكة العربية السعودية بوصفه جريمة حرب ،لافتًا النظر إلى تهديد الحوثيين للنواب اليمنيين لأنهم يحضرون جلسات البرلمان اليمني.

وقال إن البرلمان العربي سيطلب من الاتحاد البرلماني الدولي توفير حماية لهم؛ مشيرًا إلى البرلمانيين لهم حصانة في أي مكان بالعالم.

وبدأت أعمال الجلسة العامة الرابعة من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثاني، برئاسة الدكتور مشعل السلمي ، وبحضور رئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني.

وتركز الجلسة على الأوضاع العربية الراهنة في ظل الأزمات والتحديات والمستجدات التي تمر بها البلدان العربية، وتناقش جهود البرلمان العربي لدعم العمل العربي المشترك ومواجهة الأخطار والتهديدات التي تواجه الأمن القومي العربي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x