«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمين مكة يكشف عن تطورات التحقيق في تجاوزات احتفالات العيد

أمين مكة يكشف عن تطورات التحقيق في تجاوزات احتفالات العيد
0

 

تواصل – فريق التحرير:

أعلن أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص انتهاء أعمال اللجنة المشكّلة للتحقيق في التجاوزات التي شهدتها الفقرة الفنية التي صاحبت احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام بأمانة العاصمة.

وقال القويحص: إنه من المقرر أن تصدر الأمانة بياناً حول تلك التجاوزات الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن اللجنة رصدت بعض الملاحظات وتم التحقيق فيها مع الجهات المختصة والقائمين على الاحتفالات.

وكان مقطع فيديو متداول، عبر مواقع التواصل، قد رصد تجاوزات صاحبت مشاركة إحدى الفِرَق الفنية في احتفال أمانة العاصمة المقدسة لليوم الأول بعيد الفطر المبارك لعام 1440هـ، التي قدمت عرضاً بالإضاءة والليزر مع موسيقى العيد، فيما قامت الأمانة بتشكيل لجنة للتحقيق في الفقرة، مؤكدةً على وضع ضوابط لمنع تكرار تلك التجاوزات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x