مع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كشف ملابسات واقعة تورط طبيب في تهريب أدوية للخارج بالرياض

كشف ملابسات واقعة تورط طبيب في تهريب أدوية للخارج بالرياض
0

 

تواصل – فريق التحرير:

كشفت التحقيقات في قضية الطبيب العربي الذي ضبطته الأجهزة الأمنية في محافظة الدوادمي التابعة لمنطقة الرياض، إثر حيازته كمية كبيرة من الأقراص الطبية والتي كان ينوي تهريبها، أنه حصل عليها على مدار العام الذي عمل فيه بالمملكة.

وكان الطبيب قد حصل على الأدوية بموجب وصفات طبية صحيحة للتداوي الشخصي خلال فترة عمله بالقطاع، حيث كان يعمل في أحد مستشفيات منطقة الوسط.

يذكر أن الطبيب كان يستعد للمغادرة لبلاده، وبتفتيش أمتعته عُثر على كمية من الأدوية “أقراص”، وتم إيقافه وإحالته بموجبها لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم، وتم تسليم الأدوية المضبوطة مع الطبيب بعد حصرها، إلى المستشفى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x