24 ألف زيارة تفتيشية ضمن حملة «التجارة والبلديات» لتصحيح لوحات المحال التجارية«تعليم الرياض» يعتمد آلية القبول للمرحلة الابتدائية..رابط وموعد التسجيل في «نظام نور»لماذا نرى السماء زرقاء وكيف تبدو على الكواكب الأخرى؟بدء حصر عقارات جدة التاريخية.. و«الأمانة» تدعو لتقديم صكوك الملكية قبل هذا الموعداستشاري يوضح حقيقة العلاقة بين برودة الطقس والإصابة بآلام المفاصل«الأرصاد» تكشف حقيقة البيان المتداول بشأن انخفاض الحرارة إلى تحت الصفر اليوم5 ميزات في «أندرويد» يفتقدها مستخدمو نظام iOS.. تعرّف عليهافوائد مذهلة للجسم عند التوقف عن تناول الطعام ليلاًمؤشر سوق الأسهم يُغلق منخفضًا بتداولات 3.6 مليارات ريالخادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصلمتى يفقد المعلم حقه في حركة النقل الخارجي؟.. «التعليم» توضح11 قراراً جديداً لـ«مجلس الوزراء».. أبرزها يتعلق بالإقامة المميزة وتعديل مادة بنظام الخدمة المدنية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:09 م
المغرب
05:30 م
العشاء
07:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مستشفى عسير: خروج جميع مصابي الهجوم الحوثي الإرهابي على مطار أبها (فيديو)

مستشفى عسير: خروج جميع مصابي الهجوم الحوثي الإرهابي على مطار أبها (فيديو)
0

 

تواصل – فريق التحرير:

أكد مدير مستشفى عسير، خالد بن عايض عسيري، خروج جميع مصابي الهجوم الحوثي الإرهابي الذي استهدف مطار أبها اليوم الأربعاء.

وقال عسيري، في تصريحات تلفزيونية، إن حالات المصابين ضحية الهجوم الإرهابي الذين وصلوا إلى المستشفى تراوحت بين المتوسطة والخفيفة، وتم تقديم الخدمات الطبية لهم.

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات “تحالف دعم الشرعية في اليمن”، العقيد الركن تركي المالكي، أعلن سقوط مقذوف معادٍ “حوثي” بصالة القدوم بمطار أبها الدولي؛ أدى إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم 3 نساء (يمنية، هندية، سعودية) وطفلان سعوديان.

وتم نقل 8 حالات إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18 حالة بالموقع إصاباتهم طفيفة، ووجود بعض الأضرار المادية بصالة المطار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x