«الزكاة والدخل» تعلن مفاجأة سارة بشأن الغرامات على الأقساط المسددة.. وإيقاف الخدمات (فيديو)«الهلال الأحمر»: جهزنا أكثر من 1000 سيارة إسعاف للمساعدة في مواجهة «كورونا» (فيديو)متحدث «الصحة» يكشف نسبة المواطنين المصابين بـ«كورونا» من إجمالي 2385 حالة (فيديو)«وقاية»: توفير مغاسل مخصصة لوفيات فيروس «كورونا»توضيح من «المساحة الجيولوجية» عن الهزة الأرضية في خليج العقبة وتأثيرها على تبوكيهدف لتخويف الناس.. «الخضيري» يوضح حقيقة مقطع انتشار «كورونا» مع غاز السارينفي عمل إنساني كبير.. طبيب سعودي يواصل عمله لعلاج المصابين بكورونا في إيطاليابالفيديو.. «الصحة» توضح سبب ارتفاع حالات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةبالفيديو.. وزارة الحج تنشر مقطعاً لمغادرة معتمري تركيا عبر مطار جدةمقيم يُطعم أسراب الحمام بالحرم النبوي (فيديو)بيان عاجل لـ«قيادة التحالف» عن فشل مخطط إرهابي جديد لميليشيا «الحوثي»أخبار وأوهام زائفة.. منصات التواصل حول العالم تنشر شائعات عن علاج «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنبيهات تحذر من تقلبات جوية على عدة مناطق.. و«موجة الحر» تتواصل بالشرقية

تنبيهات تحذر من تقلبات جوية على عدة مناطق.. و«موجة الحر» تتواصل بالشرقية
0

 

تواصل – فريق التحرير:

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عدداً من التنبيهات حذرت فيها من تقلبات جوية على بعض المناطق، بينها تنبيه متقدم يحذر من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة على أجزاء واسعة من منطقة عسير.

كما توقعت الهيئة أن تكون تلك التقلبات والأحوال الجوية مصحوبة بتساقط للبرد، وجريان للسيول، ونشاط للرياح السطحية وشبه انعدام في الرؤية على كل من: أبها، والمجاردة، والنماص، وخميس مشيط، ورجال ألمع، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب، ومحايل، وذلك بداية من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً.

وفي منطقة المدينة المنورة حذر تنبيه الأرصاد من نشاط في الرياح السطحية، يؤدي لإثارة الأتربة، وتدني مدى الرؤية الأفقية، وذلك على كل من: العيص، والمدينة المنورة، وبدر، ووادي الفرع، وينبع، تبدأ من الساعة 10 صباحاً وتستمر حتى الساعة 8 مساءً.

وجددت الهيئة في تنبيه آخر تحذيرها من موجة حر تضرب المنطقة الشرقية اليوم على كل من الأحساء، والجبيل، والخبر، والخفجي، والدمام، والقطيف، وبقيق، وحفر الباطن، ورأس تنورة، وذلك خلال الفترة من 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

فيما أطلقت هيئة الأرصاد تنبيهاً حذرت فيه من نشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة على منطقة الرياض، ما يتسبب في تدني مدى الرؤية الأفقية، تشمل كلاً من: الخرج، والدرعية، والدوادمي، والعاصمة الرياض، وحوطة بني تميم، ورماح، وعفيف، ووادي الدواسر، وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x