متحدث الخارجية: نعمل على تيسير جميع الصعوبات لعودة المواطنين من خارج المملكةمتحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: 4 دراسات توقعت ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 200 ألف خلال الأسابيع المقبلةاستشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديدالكويت تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا»«هدف» يحدد الموعد الشهري لصرف مبالغ مبادرة «دعم التوظيف»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حفل معايدة لمنسوبي «مستشفى الفيصل» بالرياض

حفل معايدة لمنسوبي «مستشفى الفيصل» بالرياض
0

تواصل – فريق التحرير:

أقامت إدارة مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، حفل معايدة لمنسوبيها، صباح اليوم الأحد، بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور مدير المستشفى، الدكتور عتيق بن محمد القرني، وجميع منسوبي المستشفى.

وقدم الدكتور القرني، التهنئة بهذه المناسبة، سائلاً المولى العلي القدير، أن يمدهم بالعون والتوفيق، كما نقل لهم تهنئة الرئيس التنفيذي للتجمع الأول الدكتور /صالح بن عبدالله التميمي وتهنئة وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

جرى خلال الحفل، تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة في إطار توثيق الصِلات بين منسوبي المستشفى، ولإيجاد جو من الألفة والمحبة مما ينعكس إيجابياً علي أدائهم، وإتاحة الفرصة لجميع الموظفين، للالتقاء فيما بينهم في أجواء صادقة.

وعبَّر الجميع خلال حفل المعايدة عن فرحة العيد التي أنعم بها الله عز وجل، على هذه البلاد المباركة وهي تعيش تحت ظل القيادة الرشيدة في نعمة الأمن والأمان.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x