الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توضيح مهم من «الخدمة المدنية» بشأن موعد إعلان مرشحي الوظائف التعليمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تفاعلت وزارة الخدمة المدنية مع استفسار أحد المواطنين، بشأن موعد إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية لسنة 1440 - 1441.

اضافة اعلان

وأوضحت الخدمة المدنية أن وزارة التعليم ستعلن عن أسماء المرشحين عبر موقعها الإلكتروني؛ لذا تأمل متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

يُذكر أن التقديم على الوظائف التعليمية للرجال والنساء، بدأ اعتباراً من العاشرة صباحاً من اليوم الأربعاء 17 رمضان، وكان من المقرر أن يستمر التقديم حتى الرابعة عصراً من يوم الثلاثاء 23 رمضان، وذلك عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني جدارة هنا.

وأعلنت وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن 10456 وظيفة تعليمية شاغرة، وحاجتها إلى شغلها بمواطنين ومواطنات مؤهلين وفقاً للضوابط والإجراءات والمواعيد المعلنة؛ وذلك للعام الدراسي المقبل 1440 - 1441هـ.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، أن الوظائف المتاح التقديم عليها بلغ عددها 10456 وظيفة، منها 4953 وظيفة للرجال و5503 وظائف للنساء، مبيناً أن شغل هذه الوظائف ستكون لحاملي درجة البكالوريوس، من المجتازين لاختبار كفايات العام والتخصص.

ودعا المتحدث الرسمي للوزارة الراغبين في التقديم الاطلاع على الشروط والضوابط الخاصة بالوظائف التعليمية، وأن يكون التقديم خلال الموقع والمدة المحددين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق، وأن يسهموا في إثراء العملية التعليمية.

وشدد العصيمي على ضرورة مناسبة الدرجة العملية والتخصص للمتقدم، إضافةً إلى معادلة المؤهل الذي حصل عليه من خارج المملكة، وكذلك عدم شغله لوظيفة يوازي مستوى دخولها درجته العلمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook