أنتجته في مختبراتها.. أمانة المدينة توزع 10 آلاف عبوة معقم لليدين (صور)«الجوازات» توضح خطوات تفعيل خاصية مهمة لخدماتها على «أبشر»«الرياض» تتصدر مدن المملكة في عدد المتعافين من «كورونا» بـ177 حالة«التأمينات» تكشف عن شرط مهم لصرف الدعم لمنشآت القطاع الخاص (فيديو)بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل»: توظيف 64 ألف مواطن ومواطنة خلال الثلث الأول من العام الجاري

«العمل»: توظيف 64 ألف مواطن ومواطنة خلال الثلث الأول من العام الجاري
0

تواصل – فريق التحرير:

قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي: إن الثلث الأول من العام الحالي 2019م شهد توظيف 64 ألف مواطن ومواطنة.

وأوضح الراجحي أن وزارته وقعت عددا من الاتفاقيات والمبادرات مع عدة جهات حكومية وخاصة بهدف توطين الوظائف، ما أسهم بشكل مباشر في رفع نسب توظيف المواطنين والمواطنات.

وأشار إلى أن الوزارة ماضية في متابعة وتنفيذ الاتفاقيات الموقعة وصولا للنتائج المنشودة وتحقيق رؤية المملكة 2030.

وكانت الوزارة قد أطلقت قبل أيام 45 مبادرة تنموية في عدد من المجالات المختلفة، بھدف تعزيز المبادرات الاجتماعية وتنمية القطاعات غير الربحية المعنية بتمكين المواطنين والمواطنات عبر برامج متخصصة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x