الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دلائل جديدة على اختطاف الطيار السعودي بالفلبين

تنزيل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال عم الطيار السعودي المختفي بالفلبين عبدالله الشريف إن منطقة البحث الجوية عنه شملت جميع الاحتمالات التي قد تكون الطائرة توجهت إليها، لافتاً إلى أن اختفاء الطائرة بعد آخر تواصل مع البرج لا يكون إلا بفعل فاعل.

اضافة اعلان

وأوضح أنه "بعد أن تم مسح الجزيرة التي كانت تحلق حولها الطائرة، والبحث عن طريق السونار داخل البحر بمساحة إجمالية بلغت 21 كلم، عبر فريق عمليات، والحصول على معدات البحث داخل البحر من القوارب وجهاز السونار وبفريق متخصص للبحث عن أي آثار لحطام الطائرة، وبعد عملية البحث لأيام، تأكدنا بعدم وجود أي حطام أو دلائل تبين تعرض الطائرة لحادث أو حطام كما أشيع، وهذا ما أكده التقنيون والمختصون بعد عمليات البحث".

وفيما يخص جوال الطيار الذي كان قد استقبل مكالمة، أشار إلى أن "جواله ما زال يستقبل اتصالات حتى يوم أمس، ومنها بعض الاتصالات يكون فتح للخط دون الحديث، وأيضاً جوال المدرب يستقبل اتصالات (فقط رنين)، حتى يوم أمس. وفقا لـ"العربية.نت".
وأشار إلى أن كل الدلائل حالياً تشير لتعرض الطائرة للاختطاف، وأصبحت قضية جنائية، وتم تكوين فريق عمليات بدعم من الحكومة الفلبينية لمسح جوي لأحد الجبال وأيضاً لقرية الكابتن ومناطق قريبة من البرج، والذي سيوصلنا من خلاله لأقرب حقيقة خلال الفترة القادمة.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook