متحدث «الصحة» يكشف نسبة المواطنين المصابين بـ«كورونا» من إجمالي 2385 حالة (فيديو)«وقاية»: توفير مغاسل مخصصة لوفيات فيروس «كورونا»توضيح من «المساحة الجيولوجية» عن الهزة الأرضية في خليج العقبة وتأثيرها على تبوكيهدف لتخويف الناس.. «الخضيري» يوضح حقيقة مقطع انتشار «كورونا» مع غاز السارينفي عمل إنساني كبير.. طبيب سعودي يواصل عمله لعلاج المصابين بكورونا في إيطاليابالفيديو.. «الصحة» توضح سبب ارتفاع حالات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةبالفيديو.. وزارة الحج تنشر مقطعاً لمغادرة معتمري تركيا عبر مطار جدةمقيم يُطعم أسراب الحمام بالحرم النبوي (فيديو)بيان عاجل لـ«قيادة التحالف» عن فشل مخطط إرهابي جديد لميليشيا «الحوثي»أخبار وأوهام زائفة.. منصات التواصل حول العالم تنشر شائعات عن علاج «كورونا»شاهد.. «سيل العجيمي» جنوب شرقي حوطة بني تميم صباح اليومخبير قانوني يوضح عقوبة «الصوالين النسائية» حال مخالفة الإجراءات الاحترازية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو .. تحذير رسمي: أشياء خطيرة لا تتركها بسيارتك

0

تواصل – الرياض:

نشرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، فيديو توعوياً حول مخاطر وضع مواد أو مقتنيات قابلة للانفجار في السيارة خلال فترات ارتفاع درجات الحرارة مما قد يعرّض المركبة لخطر كبير.

وجاء في الفيديو المنشور على حساب الهيئة بـ “تويتر” ضمن حملة #لازم_تعرف، أن ترك عبوات الغاز “الدافور” أو العطور أو الشواحن المتنقلة أو “الباور بنك” داخل السيارة خلال فترة الصيف وارتفاع درجات الحرارة خطر كبير على السلامة، ويجعلها عُرضة للانفجار.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x