أهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)توجيه مهم من مؤسسة النقد للمؤسسات المالية في ظل التطورات الأخيرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أشهر محترف في الدوري السعودي يظهر في الحرم بعد اعتناقه الإسلام (فيديو)

أشهر محترف في الدوري السعودي يظهر في الحرم بعد اعتناقه الإسلام (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

ظهر المحترف السابق بصفوف الأهلي والهلال والاتحاد اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكاردو، بساحة المسجد الحرام في مكة المكرمة، وذلك بعد إعلانه مؤخراً اعتناقه للإسلام.

وظهر اللاعب البرازيلي في مقطع فيديو متداول، أمس (السبت)، وهو يرتدي الثوب الأبيض بجانب الكعبة المشرفة، حيث رفع يديه عندما انتبه لمصوّر المقطع مشيراً إلى الأعلى في خشوع.

وكان ريكاردو قد ظهر في مقطع فيديو سابق، وهو يشكر الله على نعمة دخوله الإسلام الذي اعتبره أفضل قرار في حياته، كما ظهر وهو يؤدّي صلاة فجر اليوم السابع عشر من رمضان برفقة لاعب اتحادي سابق.

ويعد ريكاردو من أشهر محترفي كرة القدم في الدوري السعودي، ودافع عن ألوان أكبر الأندية السعودية وأعرقها وقدم مستويات فينة متميزة على مدار عدة سنوات لعبها داخل المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x