أهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)توجيه مهم من مؤسسة النقد للمؤسسات المالية في ظل التطورات الأخيرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بيان مهم من إمارة نجران عن انهيار وهبوط بعض الطرق

بيان مهم من إمارة نجران عن انهيار وهبوط بعض الطرق
0

تواصل  – نجران:

أصدرت أمانة منطقة نجران بيانأ، السبت، علقت فيه على ماتم تداوله من حدوث هبوط في بعض الطرق والأنفاق بسبب السيول الجارفة التي تتعرّض لها المنطقة مؤخراً.

وكان مغردون تداولوا مقاطع فيديو وصوراً، لآثار السيول التي طالت عددا من الطرق وعلى رأسها طريق “صخى- عرقان” الذي تم إغلاقه، إضافةً إلى تضرّر جزئي في طريق الخدمة بنفق الملك عبد العزيز.

وأوضحت الأمانة، بأن المشروع ما زال تحت التنفيذ من قبل “الشركة الصينية”، حيث لم يكتمل تصريف السيول عند النفق مما أدى إلى تخلل مياه المطر وحدوث تجويفات أسفل سطح الأسفلت.
كما أكّدت أمانة المنطقة، مواصلة فرق الطوارئ بتصريف مياه السيول عن بعض التجمعات في الشوارع الفرعية وبعض الأحياء، وذلك من خلال تسيير صهاريج شفط الأمطار للمناطق غير المخدومة حسب الأولوية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x