استشاري يوضح أكثر فصيلة دم يتعرض أصحابها للإصابة بـ«كورونا» (فيديو)14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد «سن التقاعد»نصائح مهمة للتغلب على مشاكل ارتداء «الكمامة» في الأجواء الحارةتشكيلات عصابية ومشاجرات جماعية.. فيديو جديد لـ«الأمن العام»«الصحة»: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ«كورونا»«الأرصاد» تتوقع أسبوعًا لاهبًا على هذه المنطقة في المملكة.. الحرارة قد تتجاوز 48 درجةاعتماد استراتيجية «التحول الرقمي» للقطاع البلدي عبر 12 مسارًا لتطوير الأعمالتطوير «سماعات لا سلكية» تتمتع بميزة التعقيم الذاتي من الجراثيم«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

العواصف والفيضانات تجتاح وسط الولايات المتحدة

العواصف والفيضانات تجتاح وسط الولايات المتحدة
0

تواصل – وكالات:

اجتاحت عواصف قوية مناطق وسط الولايات المتحدة الأمريكية ترافقها أمطار وفيضانات فضلاً عن رياح عاتية وزوابع؛ ما تسبب في تضرر عدد من المنازل.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن زوبعة ضربت منطقة قريبة من مطار تلسا الدولي في ولاية أوكلاهوما؛ ما أدى إلى إصابة شخص واحد على الأقل، إضافة إلى إلحاق أضرار بعدد من المنازل، مضيفةً أن الأحوال الجوية صاحبتها رياح عاتية وأمطار غزيرة أدت إلى إغلاق عدد من الطرق السريعة في أوكلاهوما.

وأوضحت الهيئة أن العواصف قد تسبب اليوم مزيداً من الزوابع والفيضانات المباغتة في مناطق من ولايات أركنسو وإلينوي وكانزاس وميزوري وأوكلاهوما.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصدر أمس “إعلان كارثة كبيرة” في 13 مقاطعة في ميزوري تعرضت لأضرار بسبب فيضانات وقعت في مارس الماضي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x