8 نصائح مهمة عند زيارة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة (إنفوجراف)«الشؤون البلدية»: إجراءات ضرورية للوقاية من «كورونا» أثناء التسوق«كورونا» يفاقم البطالة في أمريكا.. 40 مليون طلب إعانة حكومية في جميع الولايات3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات «كورونا»متحدث التجارة للمتسوقين: عند مشاهدة تهاون في احترازات كورونا اتخذ هذا الإجراء فوراًمقتل ضابط ومواطن سوداني في اشتباكات مسلحة مع ميليشيا إثيوبية مدعومة من الحكومة«البطاطس».. حيلة جدية لتخفيف آلام الرقبة والصداعأب يتبرع بأعضاء «طفله» المتوفى دماغياً لإنقاذ 5 مرضى في بريدةضوابط تسجيل ساعات التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.. التفاصيل كاملة«مؤسسة النقد»: تشغيل جميع فروع البنوك ومراكز التحويل بدءاً من الأحد المقبلبالفيديو.. طريقة إخفاء الإشعارات بهواتف «آيفون» لمنع المتطفلينتفاصيل جديدة عن طائرة باكستان المنكوبة.. وزير يلقي باللوم على «الطيار»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«وزير التجارة» يشرح بالتفصيل نظام «الإقامة المميزة» (فيديو)

«وزير التجارة» يشرح بالتفصيل نظام «الإقامة المميزة» (فيديو)
ماجد عبدالله القصبي
0

تواصل – فريق التحرير:

شرح وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي نظام الإقامة المميزة، الذي أقرّه مجلس الوزراء في جلسته أمس الثلاثاء.

وقال “القصبي” خلال لقاء مع قناة “العربية”: إن نظام الإقامة المميزة سيعزز من التنافسية ويمكن المملكة من استقطاب مستثمرين وكفاءات نوعية، كما أنه سيحد من ظاهرة التستر التجاري، التي زادت في الربع الأول بنسبة 46%.

وأضاف الوزير: أن النظام سيمكّن غير السعوديين من ممارسة أعمالهم وفق الأنظمة الموجودة في المملكة، ويمكنهم من الاستثمار وشراء العقار السكني والتجاري والصناعي.

ولفت إلى أن نظام الإقامة المميزة سيجعل المستثمر واضحاً أمام المجتمع التجاري؛ ما يسهم في الحد من التستر والحد من هذا الاقتصاد الخفي، ويعيننا في بناء اقتصاد حقيقي وواقعي.

وأكد وزير التجارة أن المملكة تستهدف من هذه الخطوة نوعية معينة من المستثمرين وحاملي هذه الإقامة؛ لتمكنهم من إضافة نوعية بما لا يزاحم أبناء الوطن، وليكونوا إضافة نوعية للبلد.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x