أهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)توجيه مهم من مؤسسة النقد للمؤسسات المالية في ظل التطورات الأخيرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بدون رسوم.. إصدار تراخيص استيراد الحيوانات الحية للمملكة إلكترونياً

بدون رسوم.. إصدار تراخيص استيراد الحيوانات الحية للمملكة إلكترونياً
0

تواصل – فريق التحرير:

أتاحت وزارة البيئة والمياه والزراعة استخراج تراخيص استيراد الحيوانات الحية إلى المملكة إلكترونياً، موضحة أنه يمكن للأفراد والشركات استيراد الحيوانات الأليفة والأغنام والماعز والأبقار، والفصيلة الخيلية، إضافة إلى الأرانب والقوارض، والطيور وطيور الزينة والدواجن، وذلك من خلال تقديم طلب إذن استيراد عبر هذا الرابـط (اضغط هنا).

وأكدت الوزارة أن الخدمة بلا أي رسوم وتستغرق 3 أيام عمل فقط، مبينة أن هناك شروطاً للاستيراد، منها أن تتوافق كل شحنة مستوردة مع قانون الحجر البيطري في دول مجلس التعاون، وأن يرافقها أصل الشهادات الصحية البيطرية، وشهادة المنشأ، مصدقةً من سفارة المملكة أو أي من دول مجلس التعاون.

وأضافت أنه يجب على المستورد الحصول على إذن الاستيراد قبل 15 يوماً من شحن الإرسالية، وتقديمه إلى الحجر الصحي قبل وصولها، مؤكدةً أنه لن يتم إصدار تصريح فسح دخول الإرسالية إلا بعد الكشف الظاهري، وظهور نتائج الفحص المخبري التي تكون مطابقة لاشتراطات الوزارة.

ودعت الراغبين في اصطحاب حيواناتهم الأليفة خلال السفر إلى خارج البلاد للحصول على إذن تصدير من الإدارة العامة لشؤون الزراعة في المنطقة التابع لها منفذ الخروج، وضرورة إحضار جميع الشهادات البيطرية الخاصة بها قبل موعد السفر بوقت كافٍ.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x