الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إخلاء بناية سكنية من 4 أدوار وإصابة 10 أشخاص في حريق بجدة

D6ile-4X4AEVNC4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أُصيب 10 أشخاص، اليوم الثلاثاء؛ إثر حريق شب بالدور الثالث لبناية سكنية في حي الربوة في جدة، وتم إخلاؤها بالكامل بعد انتشار الأدخنة في أروقة البناية.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بمحافظة جدة تمكنت من إخلاء بناية مكونة من أربعة أدوار بعد اندلاع حريق في الدور الثالث منها، عن طريق سيارة السلالم والسلالم اليدوية وكذلك السلالم الداخلية للبناية.

وقال "سرحان": "مِن بين مَن تم إخلاؤهم أطفال ونساء منعت الأدخنة الكثيفة التي غطت أرجاء البناية خروجهم إلى مناطق آمنة، لتباشر فرق الإنقاذ عمليات الإخلاء السريعة من عدة جهات وبأكثر من وسيلة وآلية كانت بالموقع لتنجح في إخلاء البناية عن طريق النوافذ مستخدمة سيارة السلالم وكذلك السلالم اليدوية، بينما شرعت فرق أخرى في إخلاء الأدوار الأرضية عن طريق السلالم الداخلية".

وأكد أن فرق الإطفاء، مزامنة مع عمليات الإنقاذ، تمكنت من الوصول إلى مصادر اللهب في الدور الثالث وإخماده ونتج عن الحادثة إصابة 10 أشخاص بين أطفال ونساء ورجال، وتم نقل أربعة منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج عن طريق الهلال الأحمر بينما قدمت الإسعافات الأولية لـ6 حالات في موقع الحادثة".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook