مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ البرنامج الدعوي النسائي في مساجد الرياض

الشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ البرنامج الدعوي النسائي في مساجد الرياض
0

تواصل – واس:

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرع الوزارة في منطقة الرياض، تنفيذ البرنامج الدعوي النسائي لشهر رمضان المبارك، الذي انطلق غرة الشهر الفضيل في مساجد وجوامع مدينة الرياض.
وتُقام اليوم، أربع محاضرات بعد صلاة التراويح، تستهلها الداعية الدكتورة مريم بنت عبدالله باقازي بمحاضرة بعنوان: “أخطاء شائعة في رمضان” بجامع الفالح في حي الربوة، كما تُلقي الداعية تهاني بنت عوض الشمري محاضرة بعنوان: “البدعة” في جامع القفاري بحي السلام، وتلقي الداعية لمياء بنت سليمان القزلان محاضرة بعنوان: “قال سلمت لرب العالمين” بجامع حمد بن عبدالله البابطين في حي قرطبة، وتلقي الداعية سميرة بنت أحمد باحليوه محاضرة بعنوان: “خير الصائمين” بجامع البواردي في حي العزيزية.
وتأتي هذه المحاضرات ضمن البرنامج التوعوي والإرشادي الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خلال شهر رمضان المبارك بتوجيه معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ للقيام بواجب الدعوة إلى الله, ونشر العلم النافع بين أوساط النساء، من خلال مشاركة الداعيات المؤهلات لتبصيرهم بأمور الدين، وما ينفع الأسرة المسلمة خلال الشهر الفضيل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x